الكشف عن حالة الفنانة منى عبد الغني بعد تعرضها لحادث سير

الكشف عن حالة الفنانة منى عبد الغني بعد تعرضها لحادث سير

بعد تعرضها لحادث سير أثناء عودتها من العمل الجمعة الماضية , نجل الفنانة المصرية منى عبد الغني يكشف للإعلام عن التطورات في حالة والدته الصحية.

وفي حديث لـ ” فوشيا” , كشف كريم عن حالة والدته الصحية بعد تعرضها لحادث أليم خلال عودتها من العمل على طريق مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر ,موضحاً تفاصيل الحادث.

وقال نجل منى عبد الغني , أنه خلال عودة والدته من العمل تعرضت لإصطدام بحائط خرساني على طريق الإنتاج العالمي ,مما أدى لتعرضها للإصابة بشكل كبير وتعرض جسمها للكدمات.

وأكد أن والدته عانت من ألام كبيرة جراء الحادث الذي أوقع بجسدها العديد من الكدمات , مشيراً إلى أن حالتها الصحية لا زالت صعبة ولا زالت تعاني من ألام الكدمات والضربات التي تعرضت لها نتيجة إصطدام عربتها القوي بجدار خرساني.

وأشار إلى أنها خضعت لفحوصات طبية خلال الساعات الأخيرة من أجل معرفة حالتها الصحية والإطمئنان عليها , خاصة أن الألام لا تزال حتى مع تناول المسكنات والمساحيق الطبية , موضحاً أن النتائج ستظهر خلال الساعات القادمة.

وأوضح كريم ان والدته لا تستطيع التواصل مع أي شخص , لإعتلاء التعب على جسدها بسبب الحادث القوي الذي تعرضت له , الأمر كان عبارة عن إصطدام قوي كما وصف الطبيب الذي يتابع حالتها الصحية , لذا فإنها تحتاج لأخذ أقساط من الراحة فالأمر طبيعي جداً.

وفي الساعات الماضية , أثار خبر تعرض الفنانة منى عبد الغني لحادث القلق لدى متابعيها على منصات التواصل الإجتماعي , حيث سارع ألاف الأشخاص بالدعاء لها عبر حساباتهم الشخصية بالصحة والشفاء القريب.

يشار إلى أن الفنانة منى عبد الغني , تشار في الفترة الحالية في تصوير فيلم ” الأنسة لارا”, الذي بدأ تصويره مؤخراً بجانب العديد من الفنانين منهم محمد الصاوي وهاجر الشرنوبي , من إخراج المنتج أمير شاكر.