بعد بكائها في حفلة الكويت .. الشعب الكويتي يساند شيرين عبد الوهاب ” احنا بضهرك “

بعد بكائها في حفلة الكويت .. الشعب الكويتي يساند شيرين عبد الوهاب ” احنا بضهرك “

دارت عمليات البحث المكثفة خلال الساعات الأخيرة عبر الإنترنت على حفلة شيرين عبد الوهاب, عقب تداول عدد هائل من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطعا مصوراً ظهرت خلاله شيرين عبد الوهاب خلال إحيائها حفلها الأخير في الكويت والذي سجل حضوراً كبيراً من قبل محبيها.

الفنانة شيرين عبد الوهاب ظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل وتبادل الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام” وهي تلقي أغنيتها الرائجة ” مشاعر” , لينتهي الفيديو الذي أثار إعجاب ملايين الأشخاص من الوطن العربي وحرك مشاعرهم ببكائها.

ساند جمهور شيرين عبد الوهاب في الكويت الفنانة معشوقة الملايين , وصاحبة الأغاني الشهيرة التي أثرت بشكل فعال على محيط واسع من الأشخاص, حيث تحتل شيرين شعبية واسعة الحيز في الشرق الأوسط , وتعتبر من أحد الفنانين المؤثرين والأكثر شهرة في العالم الغنائي.

فبعد بكائها على المسرح خلال حفل الكويت , بدأ متابعوها بخلق حملة مساندة للنجمة عبد الوهاب عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا , في حين كتب أحد المتابعين على انستجرام والذي يدعى محمود :” احنا بضهرك .. ارجعي شيرين بتاع زمان”.

أما البعض فقد أعجبته إطلالات شيرين خلال الحفلة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل , فأبدو إعجابهم خلال تعليقات على انستجرام بملابس شيرين واطلالتها الساحرة , لتكتب احدى فانزاتها ذلك التعليق :” شكلك مرة كان يجنن لطيف جداً”.

كمية كبيرة من التعليقات على مقطع فيديو بكا شيرين عبد الوهاب كانت من الكويتيين , حيث لها شعبية متينة في الكويت وتدخل قلب كل كويتي , وفقاً لقول أحد متابعيها.