تفاصيل إرتباط الفنانة السعودية ريماس منصور

تفاصيل إرتباط الفنانة السعودية ريماس منصور

أعلنت الفنانة السعودية الشهيرة ريماس منصور نجمة مسلسل طاش ما طاش عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي , إرتباطها بشاب يدعى سعود دون ذكرها أي تفاصيل أخرى عنه.

وعبر حسابها على تطبيق التواصل وتبادل الصور ومقاطع الفيديو ” سنابشات” نشرت النجمة ريماس صورة تجمعها بخطيبها سعود , أرفقت هذه الصورة بعبارات مرمقة بكلمات الحب ,ومعلنة بذلك إرتباطها الجدي.

وتلقت ريماس التهاني من أصدقائها في الوسط الفني , ناهيك عن ألاف رسائل التهنئة من قبل متابعيها على سناب شات , لتضج مواقع التوصل الإجتماعي بخبر خطوبتها من الشاب سعود.

الحقيقة أنها لمحت لإرتباطها بسعود بدايات العام الجاري 2022 , عندما نشرت صورة له مرفقة لها برمز تعبيري “قلب” , دون ذكر أي تفاصيل عنه , لتنشر فيما بعد عبر الستوري الخاص بها على موقع إنستغرام , لقطات تجمعها بعريسها سعود معلقة عليها بعبارة الحب التالية “السعادة هي ان تجد شخصاً يشبه روحك كثيراً “.

وفي عام 2020 الماضي , عبرت الفنانة ريماس عن أمنيتها بالإرتباط الحقيقي خلال تدوينة نشرتها على حسابها بإنستجرام , طالبت جمهورها بالدعاء لها من أجل الزواج والرزق بتوأم , هذه الأمنيات كانت بداية العام وخلال إحتفالها برأس السنة.