تفاصيل الحالة الصحية للممثلة غادة عادل

تفاصيل الحالة الصحية للممثلة غادة عادل

خرجت الفنانة المصرية غادة عادل من المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية , وذلك رغماً عن إلحاح الأطباء الشديد على بقائها لبعض الأيام تحت الرعاية الصحية في المستشفى ولكنها رفضت ذلك , حيث كتبت تعهداً بتحملها الكامل لمسؤولية خروجها.

وفي تصريح صحفي أدلت به الفنانة غادة لصحيفة اليوم السابع المصرية , طمأنت جمهورها قائلة ” الحمدلله أنا بخير وتحسنت , والشكر موصول لكل من سأل عني” , في حين يوضح الأطباء أنه عليها إجراء تحليل دم جديد , اليوم الثلاثاء, حيث شهدت في الأيام الأخيرة إصابة بإلتهابات المثانة والتي تسببت بمضاعفات في الكلى وتسمم في الدم.

وفي وقت سابق نشر نجل الفنانة غادة عادل , عبدالله الهواري, عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صورة لوالدته طالباً من الجميع الدعاء لها معلقاً على صورتها  بـ ” من فضلكم صلوا من اجل شفا والدتي”.

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالأدعية لأجل الفنانة غادة عادل , حيث لها قاعدة جماهيرية ضخمة جعل ملايين الأشخاص في الوطن العربي يتعاطفون معها , وينشرون الأدعية عبر حساباتهم الشخصية لأجل شفاء سريع لها.

وتشارك النجمة المخضرمة غادة المسلسل الرمضاني ” أحلام سعيدة” بجانب الفنانة الممثلة الشهيرة يسرا , حيث يتم تصويره خلال هذه الأيام , من أجل عرضه في رمضان 2022 , حيث أنهما شاركتا معاً في عمل فني كهذا منذ حوالي 7 سنوات في “سرايا العابدين”.