تقارير صحفية تفيد بوجود أزمة كبيرة بين محمد صلاح و نادي ليفربول

تقارير صحفية تفيد بوجود أزمة كبيرة بين محمد صلاح و نادي ليفربول

تناقلت وسائل الإعلام الإنجليزية نبأ وجود أزمة كبيرة بين لاعب المنتخب المصري محمد صلاح جناح النادي الإنجليزي ليفربول و إدارة نادي الريدز , بسبب عدم قبول صلاح بالعرض الذي قدمه النادي لتجديد عقده مؤخراً.

وأفادت تقارير صحفية نشرتها صحيفة جارديان البريطانية نقلاً عن الصحفي الرياضي فابريزيو رومانو المختص بأخبار تغييرات فرق كرة القدم والإنتقالات الموسمية , بوجود أزمة كبيرة بين نادي ليفربول ” ريدز” واللاعب المصري محمد صلاح.

ويشير التقرير الذي نشرته الصحيفة حديثاً , إلى رفض محمد صلاح العرض المقدم من الريدز في ديسمبر الماضي , في حين أنه لا يوجد نية لديه للتوقيع مع ليفربول في الموسم القادم.

التقرير أكد أن صلاح لا يود توقيع عقد جديد مع ناديه الإنجليزي ليفربول , إلا في حال قدم الريدز عرضاً جيداً يفوق طموحات اللاعب المصري , ويساوي قيمته الرياضية.

النادي الإنجليزي ليفربول يرى أنه قدم لصلاح أفضل عرض لديه , لكن الأخير رفض هذا العرض هو ووكيل أعماله رامي عباس , مما خلق أزمة في مفاوضات تجديد العقد للموسم الرياضي القادم.

يذكر أن وكيل أعمال اللاعب المصري محمد صلاح ” فرعون مصر” , رامي عباس , قد سخر من تصريحات إدارة ليفربول عند قولها تقديم أفضل العروض لديها من أجل صلاح.

وتابع التقرير ” صلاح ينتظر موقف ليفربول منه , وذلك سيحدد مصير بقائه في الفريق وإنتقاله لفريق أخر في الدوري الإنجليزي”.