حقيقة إعتزال منى زكي الفن بسبب أزمة فيلمها الأخير ” أصحاب ولا أعز “

حقيقة إعتزال منى زكي الفن بسبب أزمة فيلمها الأخير ” أصحاب ولا أعز “

انتشر في الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة نبأ إعتزال الفنانة المصرية منى زكي الفن بشكل كامل , بترجيحات أن السبب وراء ذلك هو تبعات الأزمة الأخيرة لفيلمها أصحاب ولا أعز.

في حين أكدت مصادر مقربة من النجمة منى زكي أن تلك الأنباء ما هي إلا شائعات , عارية من الصحة تقصد غرض تشويه مسيرة الدرامية منى الفنية الحافلة بالإنجازات السينمائية , حيث أدى إشاعة مثل هذه الأنباء لخلق حالة من الفوضى والجدل عبر مواقع السوشيال ميديا والإنترنت.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تشاع فيها أنباء إعتزال منى زكي للفن , ففي عام 2019 تداول نشطاء مقطعاً مصوراً لمنى وهي تبكي , موضحين ان سبب إعتزالها بسبب التفرغ لحياتها المنزلية والإعتناء بأطفالها والاهتمام بمسيرتهم الدراسية.

وفي الوقت أنذاك , نشرت الفنانة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو ” انستغرام ” , شكوى احدى السيدات المصريات التي قالت فيها :” أحتاج الاستقالة للتفرغ لأطفالي ودراستهم .. أحتاج للتفرغ الكامل من أجل قراءة البريد الالكتروني الوارد لدراستهم “.

وعلقت منى زكي على هذا الفيديو عبر الستوري الخاص بها , إن هذه الصديقة تمثل حالتي الأن , لتكشف عن حاجتها للاعتزال المؤقت من أجل التفرغ لدراسة أطفالها , لتعود بعد ذلك إلى الفن بقوة أكبر من السابق.