حقيقة إنفصال دنيا عبد العزيز عن زوجها بعد أيام قليلة من عقد القران

حقيقة إنفصال دنيا عبد العزيز عن زوجها بعد أيام قليلة من عقد القران

إنطلقت شائعات في الأيام الأخيرة أفادت بطلاق الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز من زوجها المندس مصطفى كامل , الذي مر على عقد قرانهما أيام قليلة.

وحسمت النجمة دنيا عبد العزيز الشائعات التي راجت بخبر إنفصالها عن كامل , بظهورها الأخيرة بجانبه لأول مرة في حفل تكريم خاص بالفنانين والنجوم المتألقين خلال الفترة السابقة.

خلال الـ 48 ساعة الماضية , ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بنبأ طلاقها من كامل الكاذب , الذي فجر ضجة كبيرة بين صفوف متابعيها , كونه لم يمر على إرتباطها بالمهندس أيام كثيرة ونظراً لحداثة زواجها به.

إلا أن دنيا عبد العزيز تجاهلت تلك الشائعات أنذاك المدة , مثلما تجاهلت في السابق شائعة أفادت بإنسحابها من الموسم الرمضاني 2022 , بعد زواجها بالكامل , حيث أثير الجدل على مواقع السوشيال ميديا بأنباء تحدثت عن خروجها من موسم رمضان لأجل قضاء شهر عسل مع زوجها.

وظهرت النجمة دنيا عبد العزيز خلال حفل التكريم الذي حضره عشرات الفنانين العرب , بجانب زوجها الكامل على سجادة حمراء , ليبدأ الإعلاميون بإلتقاط الصور لهما , حيث قامت فيما بعد بنشر إحدى الصور على حساباتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

وبعد عقدها القران مع الشاب المهندس مصطفى كامل , نفت دنيا أنباء إنسحابها من الموسم الرمضاني 2022 , خلال مكالمة هاتفية مستضافة على برنامج ” مسا دي ام سي ” , مشيرة إلى أنها وصالت العمل في يومها الثاني من عقد القران , إذ تستمر في تصوير مسلسلها ” ملف سري “.