سبب غناء كاظم الساهر جالساً في حفلته بلوس أنجلوس

سبب غناء كاظم الساهر جالساً في حفلته بلوس أنجلوس

كشف الفنان والمغني العراقي الشهير كاظم الساهر , عن سبب غنائه جالساً على كرسي في أحد حفلاته في الولايات المتحدة الأمريكية , مفجراً السر الخطير حول السبب الذي جعله يسقط قبل أيام قليلة عن المسرح.

وفي حفلة لوس أنجلوس التي أحياها كاظم الساهر بجانب حفيدتاه , غنى وهو جالساً على كرسي , وعلق على ذلك للجمهور :” سامحوني أنا عندي رجل مكسورة , ومش هعرف اتحرك كثير .. وأقف بالعافية” , هذه التصريحات جعلت الجمهور يتعاطف مع الغنائي المخضرم كاظم , ومن ثم تابع غنائه.

وعبر صفحته الشخصية على تطبيق التواصل الإجتماعي وتبادل الصور ومقاطع الفيديو إنستجرام , نشر أدمن الصفحة عدة لقطات لكاظم الساهر بجانب حفيدتيه من حفلة لوس أنجلوس , حيث علق عليها قائلاً :” الفنان كاظم الساهر بجانب حفيدتاه بلوس أنجلوس .. قدما العديد من الأغاني معاً على المسرح , وسط تفاعل كبير من الحضور وتصفيق حاد وقوي”.

وفي الأونة الأخيرة , طرح الفنان كاظم الساهر أغنيته الأخيرة التي بعنوان ” الحياة ” , من تأليف وألحان الساهر , وتوزيع الموسيقار ميشيل , حيث حققت تلك الأغنية ملايين المشاهدات على قناة اليوتيوب الخاصة بالساهر , كاسرة حاجز المليون خلال ساعات قليلة.

يشار إلى أن كاظم الساهر قد سقط عن المسرح خلال الأيام الأخيرة بحفلة أحياها في مقاطعة هيوستن الأمريكية , حيث أشيع بعدها أنها أصيب بإرتجاج حاد بالمخ , لينفي ذلك بإستكماله الظهور في سلسلة الحفلات الغنائية التي يحييها في الولايات المتحدة.