سعد الصغير يفكر بإعتزال الغناء ” عندما اعتزل سيرضى الله عني “

سعد الصغير يفكر بإعتزال الغناء ” عندما اعتزل سيرضى الله عني “

فجر الفنان الغنائي المصري سعد الصغير عن مفاجأة لجمهوره , حيث كشف عن أمنيته في الإعتزال عن الغناء في أقرب وقت , وذلك خلال إستضافته ببرنامج et بالعربي.

سعد الصغير , يأمل ترك الغناء وتحدث أيضاً على الهواء مباشرة عن تفكيره الجدي في إعتزاله , قائلاً :” عندما أعتزل الغناء سيكون الله راضياً عني” , هذه الكلمات فجرت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي , مما جعله ترينداً خلال الساعات الأخيرة.

وحول برنامجه الجديد ” سعد مولعها نار” , من بعد قيامي بتقديم هذا البرنامج لا أود فعل شيء أخر , وأحب فقرة تقديم الخير أكثر من تأدية الغناء.

وأشار سعد الصغير إلى أن برنامج ليس من هدفه كشف الفضايح , بل هو من أجل الإصلاح .. فكانت حلقة والد المطربة بوسي من أجل محاولة الصلح بينهما , موضحاً أنه يحب التعليقات الجميلة التي يكتبها الجمهور على فقرة الخير.

ويعرض برنامج سعد الصغير , عبر قناة ” الشمس ” , ممتداً لأكثر من ساعة ونصف يقدم من خلالها الفنان سعد فقرات فنية مختلفة , ضمنها إكتشاف المواهب الغنائية وخلق حوارات جيدة مع نجوم الفن والغناء.

يشار إلى أن سعد الصغير له خبرة كبيرة في تجربة تقديم البرامج الإعلامية , حيث سبق له تقديم برنامج ” سعد وسعد ” , الذي شارك في تقديمه إلى جانب أحمد سعد , بالإضافة إلى برنامج ” من غير زعل ” مع الاعلامية الهام سعيد.