شاهد صورة لبنى السديري المثيرة لجدل مواقع التواصل

شاهد صورة لبنى السديري المثيرة لجدل مواقع التواصل

بحث عدد كبير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صورة لبنى السديري التي أثارت الجدل الكبير والواسع، والتي أصبحت ترند على محركات البحث.

وقد تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا صور للنجمة التونسية لبنى السديري، تظهر بطريقة غير لائقة أثارت غضب المشاهدين والمتابعين.

صورة لبنى السديري المثيرة للجدل:-
أكدت الفنانة التونسية لبنى السديري خلال لقاء تلفزيوني على قناة الحوار التونسية، أن الصورة المنتشرة على مواقع الفيس بوك والسوشيال ميديا، ليست لها ولا علاقة لها بها، ونفت أن تكون هي صاحبة الصورة المتداولة.

وطالبت الفنانة لبنى السديري من متابعيها عدم تداول وتصديق مثل تلك الشائعات التي تلاحق الفنانين باستمرار، وكل هدفهم تحقيق الشهرة على حساب الآخرين.

من هي الفنانة لبنى السديري:-
لبنى السديري هي نجمة تونسية، ولدت في جندوبة شمال غرب تونس، تبلغ من العمر حوالي 33 عام، وتعتبر فنانة مشهورة في تونس ودول الوطن العربي، ولديه حساب موثق على الانستغرام يتابعه أكثر من مليون شخص.

تشارك الفنانة التونسية لبنى السديري صور وفيديوهات مع متابعيه على الانستغرام، وتتحدث باستمرار عن أعمالها الفنية التي تقوم بها، أو تستعد للقيام بها، هذا وقد كانت آخر أعمالها الفنية مسلسل بالاشتراك مع الفنان سامي الفهري.

كما شاركت عام 2017 في مسلسل الحجامة، وفي عام 2018 شاركت في مسلسل بنات السي كامل، وفي العام 2022 شاركت في مسلسل دنيا أخرى.