شاهد: فيديو البنت الحمصية يثير جدلا بسوريا

شاهد: فيديو البنت الحمصية يثير جدلا بسوريا

تناقل رواد التواصل الاجتماعي فيديو فاضح لفتاة سورية، تمشي في الشارع وتتلفظ بألفاظ نابية، ويظهر جزء كبير من جسدها العاري وتقوم بممارسات غير أخلاقية.

وقد أحدث فيديو الفتاة ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، الذين قاموا بنشر وتبادل مقطع الفيديو الغير اخلاقي فيما بينهم.

وقد تبين أن الفتاة سورية تقيم في العراق، وقد انتشر الفيديو للفتاة السورية، بعد عدة أيام من فضيحة فتاة عراقية بنفس التفاصيل.

وقد أبلغ العديد من الأشخاص عن الفيديو الغير أخلاقي، والذي يظهر الفتاة السورية بمشاهد غير أخلاقية، و مخلة بالدين والآداب العامة للمجتمع.

وقد عبر المشاهدون للفيديو عن استيائهم، من الفيديو الغير أخلاقي الذي انتشر بسرعة البرق بين الشباب العراقي والشباب العربي، وقد حاول العديد من الشباب الإبلاغ عن الفيديو ليتم حذفه من المواقع.

وبعد مرور 24 ساعة من البلاغات المستمرة على الفيديو فقد تم حذف الفيديو الأصلي من مواقع السوشيال ميديا، لمنع تناقله بين الشباب.

كما طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإلقاء القبض على الفتاة السورية، وكل من قام بمعاونتها في نشر الفاحشة في الشارع، وكل شخص قام بتصويرها ونشر الفيديو على الانترنت.

وطالبوا بإيقاع العقوبات القاسية في حق كل شخص يحاول نشر الفاحشة والرذيلة بين الناس، وحبسهم وتغريمهم مبالغ مالية، ليكونوا عبرة وعظة للعديد من الأشخاص الذين يسيرون على نفس النهج.

ونجد في هذه الأيام قد انتشرت العديد من الفيديوهات اللاأخلاقية والمثيرة للفتن والفاحشة، ونجد أن رواد المواقع الالكترونية يقومون بتبادل الفيديوهات ونشرها فيما بينهم.

لذلك نرجو من الجميع مراقبة هواتف أبنائهم لأنهم مسؤولية كبيرة، ويجب مراقبة المحتوى الذي يشاهده أطفالنا وأولادنا، لأن الفيديوهات المخلة بالآداب سريعة الانتشار.