ليفربول يسحق برايتون بثنائية جميلة

ليفربول يسحق برايتون بثنائية جميلة

فاز فريق نادي ليفربول على فريق برايتون في مباراة ظهر السبت , إحدى مباريات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

المنافسة أقيمت على ملعب ” فالمر” كمنافسة قوية بين فريقين في الدوري الإنجليزي , حيث بدأ أول تهديد لليفربول من قبل برايتون في الدقائق الخمسة الأولى , بتسديدة صاروخية من اللاعب موباي , لكن حارس الريدز تجرأ على ردها عن المرمى.

ليفربول ضيع عدة فرص , كانت أول فرصه التي ضيعها السنغالي ساديو ماني بعد عرضية خطيرة من اللاعب المصري محمد صلاح ” فرعون مصر” خلال الدقيقة الثامنة , أما روبرتسون فقد ضيع عند الدقيقة 27 فرصة جميلة من الجناح الأيسر, في حين ضيع صلاح فرصة جميلة في الدقيقة 57 كانت ستسجل هدفاً في مرمى برايتون.

لكن المباراة انتهت لصالح ليفربول بنتيجة 2-0 , حيث سجل لاعب الريدز الكولومبي لويس دياز الهدف الأول في الدقيقة 19 من الشوط الأول , بعد تناوله الكرة من المدافع جويل ماتيب بتمريرة سحرية.

أما الهدف الثاني سجله محمد صلاح بعد ضغطة هجومية قوية أضعف بها لاعبي فريق برايتون , ففي الدقيقة الـ 61 سدد صلاح الهدف الثاني لصالح فريقه ليفربول بركلة جزاء مستحقة.

يشار إلى النجم محمد صلاح خرج في الدقيقة 65 بسبب إصابته في أرض الملعب , ولكن بعد ضمانه فوز فريق الريدز أمام البرايتون.

وإرتفع رصيد ليفربول في الدوري الإنجليزي بعد هزيمة برايتون إلى 66 نقطة بفارق قليل عن متصدر الدوري مانشستر سيتي يبلغ 3 نقاط .

أما برايتون فتراجع إلى المركز الثالث عشر عند نقطة 33 , حيث كانت هذه المباراة حماسية وجميلة أظهرت دور صلاح الهجومي في أرض الملعب.