ما هو مرض الشيف بوراك ولماذا دخل غرفة العمليات ؟

ما هو مرض الشيف بوراك ولماذا دخل غرفة العمليات ؟

نشر الشيف بوراك التركي صورة له بملابس العمليات عبر صفحته الرسمية في الانستغرام، حيث اعتاد الشيف مشاركة يومياته وصوره وفيديوهات اليومية مع متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أثارت صورته بلباس غرفة العمليات جدل واسع بين محبيه ومتابعيه، خاصة أنه كتب أنه يستعد لدخول غرفة العمليات، وقد بدأ الجميع بالبحث عن مرض الشيف بوراك.

ومنذ صباح هذا اليوم أصبح الشيف بوراك حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتساءل الجميع ما هو مرض الشيف بوراك وما الذي دعاه لإجراء عملية؟

ما هو مرض الشيف بوراك ولماذا دخل غرفة العمليات ؟

أصاب خبر دخول الشيف بوراك المشفى، حزن متابعيه ومحبيه خاصة أن الشيف بوراك لديه جمهور كبير في الدول العربية، وقد تفاعلوا مع صورته بشكل كبير، الأمر الذي اضطره للتعليق على محبيه قائلا أنه يجري فحوص ولم يكشف بعد عن حقيقة مرضه.
في الوقت نفسه انتشرت الكثير من الشائعات حول مرض الشيف بوراك، الذين تداولوا الفيديو والصور التي ظهر فيها الشيف بوراك وهو يرتدي لباس العمليات، وكتب عليها ادعوا للشيف بوراك الذي سيجري عملية استئصال ورم خبيث.

ولكن في الواقع لا يوجد تفاصيل دقيقة حول مرض الشيف بوراك، ولم يتم الإعلان عن طبيعة العملية التي أجراها الشيف، ولكنه قدم الشكر الكبير لمحبيه الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

وقد عبر الكثير من متابعين الشيف بوراك عن حزنهم الشديد وتعاطفهم الكبير مع الشيف، وعلقوا على صورته التي نشرها، وقد كتب أحدهم( الشيف بوراك التركي الذي لطالما أسعد الفقراء بالعالم، نسأل الله أن يشفيه)، وكتبت أخرى ( أنا مش من متابعينك ولكن أول ما شفت البوست لقيتني داخلة بدعيلك).

نسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل، وأن يشفي جميع مرضى المسلمين.