مشاهدة فيلم monsieur ibrahim 2003 مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم monsieur ibrahim 2003 مترجم على ايجي بست

يبحث كثير من الناس عن الأفلام الأجنبية المترجمة للغة العربية، حيث أن الأفلام الأجنبية تعتبر أفلام ذات حبكة قوية، وإثارة وتشويق ودراما متسلسلة الأحداث.

لذلك نجد إقبال كبير على الأفلام الأجنبية المترجمة للغة العربية، مهما كانت تاريخ صدور الفيلم، فنجد في الآونة الأخيرة أن البحث عن فيلم monsieur ibrahim الذي صدر عام 2003 أصبح بشكل كبير على محركات البحث ومواقع الأفلام.

وبسبب البحث المستمر عن فيلم monsieur ibrahim جمعنا لكم عدة معلومات عن الفيلم وعن قصة الفيلم، وطاقم العمل والإيرادات التي حققها الفيلم في 2004 منذ صدوره.

فيلم monsieur ibrahim 2003 مترجم للغة العربية:-
يعتبر فيلم monsieur ibrahim من أضخم أعمال السينما الفرنسية، الذي حقق نجاح كبير في ذلك الوقت، خاصة أنه يتحدث عن الديانة الإسلامية والمسيحية واليهودية التي تعيش في فرنسا، وحصد الفيلم مئات الالاف من المشاهدات، وحقق إيرادات ضخمة.

قصة فيلم monsieur ibrahim 2003:-

يتحدث فيلم monsieur ibrahim 2003 عن رجل يدعى إبراهيم، يعمل في محل بقالة، وهو مسلم متصوف من أصول تركية، كان إبراهيم يعيش في فرنسا، بمنطقة نائية ويعيش فيها أقليات، ويتعرف البقال إبراهيم على صبي من الديانة اليهودية ويعاني الطفل من مشاكل نفسية بسبب انشغال والديه عنه، ويصبح الصبي اليهودي صديق لإبراهيم المسلم، وتسود بينهم علاقة تسامح وحب برغم الخلافات الدينية والعمرية بينهما.

طاقم عمل فيلم monsieur ibrahim 2003:-
شارك في فيلم monsieur ibrahim 2003 ألمع نجوم السينما العالمية، وأبرزهم عمر الشريف، والفنان بيبر باولانجر، والفنانة إيزابيل أدجاني، وغيلوم جالين.

الإيرادات التي حققها فيلم monsieur ibrahim 2003:-
حصد فيلم monsieur ibrahim 2003 نجاح كبير في الوقت التي تم انتاجه فيها، وحقق إيرادات مالية ضخمة وصلت إلى أكثر من 10 مليون دولار.