من هي الفت سكر على ويكيبيديا ؟

من هي الفت سكر على ويكيبيديا ؟

لمع اسمع العديد من الفنانات القديرات في الزمن الماضي الجميل، وما زالت أسمائهم تذكر حتى هذا اليوم ويحن الكثير للفنانين القدامى الذين سطعوا كالنجوم في سماء الفن.

ومن أشهر فناني الزمن الجميل الفنانة القدير الفت سكر التي كانت لها أدوار كبير في العديد من المسلسلات المصرية القديمة، وبرزت اسمها كالسيف في عالم الفن المصري.

من هي ألفت سكر ؟
ألف سكر هي فنانة سورية ولدت في سوريا عام 1942، حصلت علا جنسية المصرية بعد أن تزوجت من الفنان المصري وحيد سيف، وأنجبت ابنها أشرف الذي يعمل مخرج سينمائي، وبدأت مشوارها الفني في مصر، حيث كانت تعيش في اسرة فنية واختها الفنانة الكبير ملك سكر.

اشتهرت الفنانة ألفت سكر بالتمثيل في مجال الكوميديا مع زوجها الفنان المعروف وحيد سيف، وقدمت هي وزوجها العديد من الأعمال الكوميدية التي حظيت بنجاح كبير ونسبة مشاهدات عالية جدا.

استمر مشوار الفنانة المصرية ألفت سكر الفني حوالي الأربعين عام، مشوار حافل بالأعمال الفنية والتلفزيونية والعديد من المسلسلات والمسرحيات التي حققت نجاحات كبيرة.

أشهر أعمال الفنانة ألفت سكر:
شاركت الفنانة ألفت سكر في أشهر الأعمال المصرية القديمة ومن أبرز أفلامها فيلم العراف، ومسلسل فرقة ناجي عطا الله ، وفيلم ديسكو ديسكو، وفيلم كروانة، وفيلم نساء ضد القانون، وفيلم أرض الأحلام، وكانت أخر أعمالها مسلسل أهل الهوى عام 2013، وكانت تجسد دور أم بديع خيري.