مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2022 في مصر

مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2022 في مصر

نشرت وزارة الداخلية المصرية بيان رسمي عبر صفحتها الرسمية، عن بدء التسجيل لوظائف معهد معاوني الأمن، وقد تناقل رواد التواصل الاجتماعي الخبر فيما بينهم، وقد رصد الخبر تساؤلات العديد من المواطنين.

متى يبدأ التسجيل لمعهد معاون الأمن، ومتى ينتهي التسجيل وما هي الشروط اللازم توافرها في المتقدمين، وسنقوم في الإجابة عن جميع تساؤلات الأشخاص في السطور التالية:-

متى يبدأ التسجيل بمعهد معاوني الأمن؟
أعلنت وزارة الداخلية في مصر أنه سيتم فتح باب التسجيل والقبول إلكترونيا، وذلك ابتداء من يوم السبت الموافق 21 مايو 2022، وعلى الراغبين في التسجيل، فتح البوابة الرسمية لموقع الداخلية وإدخال البيانات المطلوبة، وتقديم الطلب.

متى ينتهي موعد تقديم معهد معاوني الأمن؟
أضافت وزارة الداخلية أنه سيتم إغلاق باب التسجيل بمعهد معاوني الأمن، يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022، وسيتم عقد اختبارات لاختيار المقبولين.

كيف يمكن التقديم في معهد معاوني الأمن؟
يتم التقديم في معهد معاوني الأمن إلكترونيا، من خلال صفحة وزارة الداخلية الرسمي، والدخول إلى خدمات معاوني الأمن، ويتم إدخال جميع البيانات المطلوبة بالشكل الصحيح، ليتم التحقق من الطلب، والموافقة عليه أو الرفض.

ما هي أماكن سحب كراسات التقديم في معهد معاوني الشرطة؟
معهد معاوني الأمن في طرة/ وسيتم سحب كراسات التقديم في معهد معاون شرطة للذكور والإناث في القاهرة، والجيزة، والإسماعيلية والسويس، وشمال وجنوب سيناء.
معهد معاوني الأمن في البحيرة / ويتم سحب كراسات التقديم في الإسكندرية، وبني سويف والفيوم ودمياط والدقهلية والشرقية، والغربية.

معهد تأهيل الأفراد في سوهاج / أسيوط، الوادي الجديد، أسوان، المنيا، سوهاج، الأقصر، قنا.