موعد اختبار قدرات كلية التمريض 2022 في مصر

موعد اختبار قدرات كلية التمريض 2022 في مصر

أعلن المجلس الأعلى للجامعات الحكومية في جمهورية مصر العربية برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التربية والتعليم العالي عن موعد اختبارات القدرات للتخصصات داخل عدد من الجامعات.

وأضاف المجلس الأعلى أن اختبارات القدرات في الجامعات ستتم وفق ضوابط وقواعد، وسيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، وسيتم تطبيق التباعد الاجتماعي بين الطلبة.

موعد اختبارات القدرات للكليات في مصر 2022-2023:
أعلن مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم العالي أن مواعيد اختبارات القدرات في الجامعات الحكومية ستكون مباشرة بعد إعلان نتائج الثانوية العامة بثلاثة أيام، ومن المحتمل أن تبدأ يوم الاثنين المقبل، وفق شروط ومعايير محددة.

وأضاف المصدر أن الوزارة تعمل بشكل مكثف للتنسيق مع العمليات المركزية للإشراف عن اختبارات القدرات، وذلك لمنع أي تجاوزات أو مشاكل أثناء الاختبارات.

موعد اختبار القدرات في كلية التمريض بجامعة عين شمس:-
أعلنت جامعة عين شمس في مصر عن موعد اختبارات القدرات للطلبة المسجلين في كليات التمريض داخل جامعة عين شمس.
وأضافت عميد كلية التمريض في جامعة عين شمس الدكتورة سحر موسى سليمان، أن اختبار القدرات لطلبة كلية التمريض سيكون ما بين السابع من أغسطس حتى التاسع عشر من أغسطس، سيتم التنسيق داخل الجامعة للجدول الزمني المحدد.
رابط التسجيل في اختبارات القدرات لطلبة كلية التمريض:-
تم وضع رابط إلكتروني من قبل المجلس الأعلى للجامعات، بحيث يتمكن طلبة كلية التمريض من التسجيل الإلكتروني لدخول اختبار القدرات، وهذا الرابط هو:
www.tansik.egypt.gov.