هل ايهاب جلال اخو رامز جلال ؟

هل ايهاب جلال اخو رامز جلال ؟

يتساءل العديد من متابعين أخبار الفن والكرة المصرية عن المصادفة التي جمعت أسماء ثلاثة نجوم مصريين، الفنان ياسر جلال، والفنان رامز جلال والمدرب المصري إيهاب جلال.

ويبحث العديد من الناس هل الثلاثة نجوم إخوة أما أن الاسم مجرد مصادفة، ولكن من المعروف أن ياسر جلال هو الأخ الشقيق للفنان رامز جلال.

وقد ظهر الشقيقان ياسر جلال ورامز جلال في العديد من اللقاءات التلفزيونية للحديث حول علاقتهما التي أثارت جدل كبير في بداية ظهورهما على الشاشة الفضائية.

هذا وانتشرت صور حديثة تجمع ياسر ورامز جلال بالمدرب إيهاب جلال، وأثارت الصورة جدلا كبيرا بين رواد مواقع السوشيال ميديا، واعتقد الجميع أن ياسر وايهاب ورامز جلال هم إخوة.

ومن المعروف أن رامز وياسر جلال هما إخوة وهم إبناء المخرج جلال توفيق، ولكن بالنسبة لمدرب مصر إيهاب جلال فهو ليس شقيقهم، وتشابه الأسماء مجرد صدفة.

الفنان ياسر جلال:-
ولد الفنان ياسر جلال عام 1969 في الإسكندرية بمصر، ونشأ الفنان ياسر جلال في عائلة فنية فقد كان يعمل والده في مجال الإخراج، درس الفنان ياسر جلال في المعهد العالي للفنون، وتخرج عام 1990.

وبدأ مشواره الفني عام 1996 في فيلم (النوم في العسل)، ثم تزوج عام 2006 ولديه بنت وولد، وشارك في العديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحات كبيرة، مثل رحيم.

الفنان رامز جلال:-
ولد الفنان رامز جلال عام 1973، في مصر ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية ، وتخرج عام 1995 وبدأ مشواره الفني بأدوار ثانوية، ثم حصل على دور البطولة في فيلم أحلام الفتى الطائش.