وصية زهير رمضان الأخيرة تثير الحزن لدى ملايين المحبين

وصية زهير رمضان الأخيرة تثير الحزن لدى ملايين المحبين

كشف وسائل إعلان عربية في الأونة الأخيرة عن وصية الفنان السوري الراحل نجم مسلسل باب الحارة الشهير , زهير رمضان,هذه الوصية أثارت الحزن لدى ملايين الأشخاص خاصة متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي.

وصية زهير رمضان

كشفت رئيسة نقابة الفنانين السوريين في دمشق تماضر غانم, عن هذه الوصية خلال حديث مباشر عبر الهواء لـ ” شام إف إم بلس” حيث قالت أن زهير أوصاها بالذهاب إلى خياط وحياكة فستان باللون الكحلي كي ترتديه في عزائه , قال زهير رمضان هذه الكلمات في لحظات عمره الأخيرة عبر تطبيق الرسائل واتساب.

من هي زوجة زهير رمضان؟

دار الحديث مؤخراً عن زوجة الراحل نجم باب الحارة اللامع , وكثرت التساؤلات حول ذلك , إلا أن شائعات اختلطت بالحقيقة ,فهناك من قال أن سوزان الصالح هي زوجته ولكن ليست , فهي زوجة للفنان الممثل زهير عبد الكريم.

سوزان الصالح تعمل في مجال الفن التمثيلي السوري ولها قاعدة شعبية كبيرة , لكنها لا تقرب لزهير رمضان بشيء , وننوه لكم أن الراحل قد أخفى زوجته عن الوسط الفني لأكثر من 20 عام , فلم تعرف هويتها للعالم بعد.

من هو زهير رمضان ” نجم مسلسل باب الحارة” ؟

زهير رمضان ممثل سوري ولد في عام 1960 في اللاذقية وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بقسم التمثيل عام 1983 , وله العديد من الأعمال الفنية التي إشتهر بها والتي تتمثل بـ رسائل شفهية و ضيعة ضايع ومسلسل باب الحارة الذي أذاع صيت الراحل بشكل غير مسبوق وجنوني , حيث أنه اشتهر بدور أبو جودت رئيس مخفر حارة الضبع.