وليد توفيق : لا مانع لدي بالغناء مع محمد رمضان

وليد توفيق : لا مانع لدي بالغناء مع محمد رمضان

أدلى الفنان الغنائي اللبناني وليد توفيق مؤخراً برد غير متوقع على سؤال طرح على الهواء , حول إمكانية الغناء مع النجم التمثيلي والغنائي المصري محمد رمضان “نمبر وان”.

وأظهر وليد توفيق موافقته على عمل مقطع ديو غنائي على الفنان المثير للجدل محمد رمضان , مشيداً بموهبة الأخير خلال إستضافته في برنامج كاربول كاريوكي.

للخبر بقية في الأسفل , ومن أخبارنا أيضاً :

صلاح و ماني يكشفان حقيقة وجود خصومات بينهما

إنخفاض قياسي بأسعار النفط على مستوى العالم

وليد توفيق أشاد بموهبة محمد رمضان , قائلاً ” الاستاذ محمد رمضان فنان كبير قبل دخوله في عالم الغناء , وهو سينمائي محترف وأنا أتوقع له أن يصبح نجماً للعالم”.

ويعتبر توفيق الفنان محمد رمضان موهبة كبيرة تستحق التقدير , مشدداً في رهانه على رمضان بقوله :” سبق وأن تكلمت مثل هذا الكلام عن شيرين عبد الوهاب في بداية مسيرتها الفنية وأصبت الرأي” , مؤكداً أنه لا يوجد مانع في تأديته مقطع غنائي بمشاركة نمبر وان.

وفي الإطار نفسه, يتعمد الفنان المصري محمد رمضان إثارة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بإستعراضه ثروته وممتلكاته الخاصة , الأمر الذي يجعله يواجه موجات من الإنتقادات الواسعة , سواء كانت من الوسط الفني أو من الجمهور.

الممثل المصري الكبير حسين فهمي هاجم النجم رمضان مؤخراً بطريقة غير مباشرة , الأمر الذي جعل الأخير يرد عليه بمقطع فيديو على ألحان أغنية ” يا واد يا ثقيل” , ومعلقاً عليه بـ ” تقصدني متقصدنيش أنا بحبك”.