اجمل استيلات فساتين محجبات لعام 2022

اجمل استيلات فساتين محجبات لعام 2022

تبحث الكثير من السيدات المحجبات عن أفضل الموديلات وأجمل الفساتين التي تليق بالحجاب، والمحافظة على التقاليد الدينية في الستر وعدم تفصيل الجسم بالفساتين.

ويوجد الكثير من الموديلات التي تبرز جمال الفستان دون إبراز لأي ملامح لجسد المرأة، وبالتالي ارتداء الفستان بكل أريحية، ومن أبرز موضة هذا العام 2022 لفساتين المحجبات، الأكمام العريضة والمطرزة، والأكمام المنفوخة، والفساتين المطبقة والمضاف لها العديد من الكلف والخرز.

كذلك موضة 2022 لفساتين المحجبات هي الكاب الذي يضاف على منطقة الأكتاف، وهو مناسب جدا للسيدات ذوات الجسم الممتلئ قليلا من جهة الأكتاف.

كذلك لاحظنا أن موضة 2022 لهذا العام هي الكسرات والتموجات المضافة لمعظم الفساتين من جهة الخصر، وهذا يعطي الفستان جمال وخاصة للسيدات أصاحب الخصر الرفيع.

كما ينتشر في الأسواق موضة الجاكيت الجينز الذي يمكن ارتداءه مع التنورة، أو مع الفستان ويمكن اختيار طول الجاكيت حسب موديل الفستان.

مثلا اذا كان الفستان ذو كسرات وموديل من الوسط، فيمكن ارتداء جاكيت جينز قصير، أما اذا كان الفستان بسيط ولا يوجد به قصة أو موديل، يتم ارتداء جاكيت جينز طويل.

اختيار فساتين محجبات شكل الجسم:-

يجب أن تعرف السيدة ما يناسب شكل جسمها لكي تختار شكل الفستان المناسب لها:

1- الجسم الكمثري/

وهو الجسم الممتلئ من جهة الأرداف، ويجب أن تختار السيدة فستان لا يوجد به تفاصيل كثرة من جهة الخصر لأنو يعطي مظهر ووزن أكثر، ويجب أن تبتعد عن الكسرات والكشكش.

2- الجسم المستطيل\ 

تمتلك بعض الفتيات جسم نحيف يشبه المستطيل ويمكنها اختيار فستان له حزام يوضع على الخصر وذلك ليبرز شكل الجسم بطريقة جميلة.