اسماء الفائزين في قرعة الحج 2022 من وزارة الداخلية بمصر

اسماء الفائزين في قرعة الحج 2022 من وزارة الداخلية بمصر

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن فتح باب التسجيل لأداء فريضة الحج في الشهر القادم من ذي الحجة 2022، وعلى الراغبين في أداء الفريضة التسجيل عبر الانترنت، والانتظار لحين اجراء القرعة واختيار أسماء الفائزين.

وقد أعلنت وزارة الداخلية أنه سيتم اجراء القرعة لاختيار أسماء الفائزين في قرعة الحج لعام 2022، في الفترة من 10 مايو إلى 14 مايو 2022.

وقد بدأ جميع المواطنين المصريين الذين سجلوا في موقع وزارة الداخلية للحج، بالبحث عن أسماء الفائزين في قرعة الحج لعام 2022، من أجل التحضير والاستعداد لأداء فريضة الحج.

في هذا الوقت أعلنت وزارة الداخلية المصرية، أنه سيتم ادراج جميع أسماء الفائزين في قرعة الحج 2022، في رابط خاص ويمكن الدخول للرابط و الاستعلام عن الأسماء من خلال رقم البطاقة القوية.

وقد بدأت جميع محافظات جمهورية مصر، منذ العاشر من مايو 2022 بإجراء قرعة الحج لهذا الموسم، ويمكن الدخول لرابط الاستعلام عن القرعة، لمعرفة أسماء الفائزين لهذا العام 2022.

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022:-

أعلنت وزارة الداخلية المصرية بالتعاون مع وزارة السياحة ووزارة الحج والعمرو، عن رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج لعام 2022، ويمكن للجميع الدخول الى الرابط الرسمي للوزارة ومتابعة الخطوات التالية لمعرفة نتيجة القرعة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022:-

1- الدخول لرابط قرعة الحج الرسمي.

2- اختيار قائمة الاستعلام عن القرعة.

3- ادخال رقم البطاقة القومية.

4- سوف تظهر نتيجة القرعة، في حالة قبول أو رفض.