كلمات اغنية ولع ولع ل حسين الجسمي مكتوبة

كلمات اغنية ولع ولع ل حسين الجسمي مكتوبة

تصدرت أغنية الفنان الخليجي حسين الجسمي دلع واتدلع منصات التواصل الاجتماعي، وأصبحت تريند على برنامج التيك توك، وقد نالت أغنية ولع ولع على ملايين المشاهدات منذ لحظة إطلاقها.

وقد حصلت اغنية دلع واتدلع للفنان حسين الجسمي على اعجاب الكثير من محبي الأغاني العربية، باللهجة المصرية الشعبية الجميلة، وقد كتب الاغنية تامر حسين وقام بتلحينها الفنان حسين الجسمي.

وقد تنوع توزيع الاغنية دلع واتدلع للفنان حسين الجسمي، وتميزت بالكلمات المصرية السهلة واللحن السريع، الأمر الذي جعل الكثير يبحثون عن الأغنية لتحميلها والاستماع إليها.

الفنان حسين الجسمي في سطور:-

الفنان حسين الجسمي من فناني دول الخليج المشهورين، وله قاعدة جماهيرية كبيرة في معظم الدول العربية والخليجية، ولد في دولة الإمارات العربية، عام 1979، وبدأ مشواره الفني في فرقة الخليج، التي كانت تحيي معظم الحفلات والمناسبات في الامارات.

ثم اتجه للغناء واطلق العديد من الألبومات الغنائية المعروفة مثل فقدتك يا اعز الناس، وقد شارك الفنان في لجنة تحكيم برنامج الاكس فاكتور.

الشاعر تامر حسين:-

تامر حسين هو شاعر وملحن ولد في مصر عام 1984، وقد كتب العديد من الأغاني المعروفة وحصل على العديد من الجوائز كأفضل شاعر غنائي في مصر، وقد كتب الكثير من الأغاني للفنانين مثل تامر حسني وعمرو دياب وحسين الجسمي، والفنانة إليسا وشرين ونانسي عجرم.

وقد كتب للفنان عمرو دياب أكثر من 59 أغنية أشهرها أغنية وياه، بناديك تعالا، واخرها إنت الحظ، كما كتب للفنان محمد حماقي اغنية لا ملامة.