اكونت نيره اشرف الرسمي

اكونت نيره اشرف الرسمي

تفاجئ طلاب جامعة المنصورة بحادثة بشعة قام بها إحدى الشبان بحق زميلته في الجامعة، وقام بذبحها بطريقة وحشية، ولم يتمكن أحد من الاقتراب وإنقاذ الفتاة.

تلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغ يفيد حدوث جريمة قتل لإحدى طالبات جامعة المنصورة أمام مرأى ومسمع عدد من الطلبة، حيث قام شاب بالاعتداء على فتاة وقام بنحرها قبل أن يتمكن أحد من إنقاذها.

وتدعى الفتاة المغدورة نيرة أشرف وتدرس في جامعة المنصورة، حيث قام الشاب محمد الذي اعترف بجريمته، بعرض الزواج على نيرة التي رفضت طلبه مرات عديدة، ولكن لم يحتمل الشاب فكرة الرفض فقام بقتلها بدم بارد.

وبعد قيام الشاب بقتل الفتاة تمكن عدد من الأشخاص بالاعتداء على الشاب محمد، وتم تبليغ الشرطة وألقت القبض على الشاب الذي اعترف أن سبب قيامه بقتل نيرة هي مشاكل عاطفية.

هذا وقد قامت شرطة الدقهلية باستدعاء أهل القتيلة نيرة لسؤالهم حول العلاقة بين ابنتهم نيرة والشاب مرتكب الجريمة، وقد أدلى الأهل أنه تعرض لها عدة مرات وكانت ترفضه.

من جهة أخرى علقت الجامعة عن الحادث الذي وقع أمام أبواب الجامعة، وتم توثيق الجريمة بعدة فيديوهات مصورة من قبل بعض الطلبة، حيث قالت إدارة الجامعة أن الجامعة تؤكد أن ما حدث كان خارج الجامعة وتم القبض فورا على الجاني وتسليمه للشرطة.

شهادة أصدقاء المغدورة نيرة أشرف:-
من جانب أخر أعرب أصدقاء المغدورة نيرة أشرف عن صدمتهم لما حدث لزميلتها الشابة نيرة، والذين أكدوا أن القاتل كان يطاردها، وحاول عرض الزواج عليها العديد من المرات وكانت دائمة الرفض.