الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 عبر الإنترنت

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 عبر الإنترنت

أطلقت مسابقة الحلم رابط للاشتراك في المسابقة لعام 2022، من خلال الانترنت ومن جميع الدول العربية والدول الأجنبية، وذلك تزامنا مع اقتراب موعد الجائزة الكبرى.

وقد تحدث الإعلامي مصطفى الأغا عن تخصيص خدمة الاشتراك عبر الإنترنت خلال موسم رمضان، واعلن أن السحب على الجائزة الكبرى بات وشيكا، وسيتم السحب على  250 ألف دولار وسحب على 500 ألف دولار كاش في آخر أيام رمضان المبارك.

وتم وضع جميع أرقام الاشتراك لكل دول العالم على المنصة الرسمية التابعة لمسابقة الحلم، ويتم الحصول على الأرقام بكل سهولة، وسيتم فتح باب الاشتراك لجميع الجنسيات دون استثناء.

رابط مسابقة الحلم  للاشتراك في المسابقة عبر الانترنت 2022:

قامت المنصة التابعة لمسابقة الحلم بعرض فيديو يوضح طريقة الاشتراك في المسابقة 2022، وعرضت جميع الجوائز النقدية والعينية التي سيتم السحب عليها في الموعد المحدد،  كما وضحت وقت اغلاق أبواب الاشتراك في مسابقة الحلم.

رابط مسابقة الحلم:-

يتم الاشتراك في مسابقة الحلم عبر الانترنت من خلال الرابط التالي:-

https://mydream.mbc.net/dream

كما وضحت المنصة شروط وأحكام الاشتراك في المسابقة، وذلك من خلال إدخال رقم الهاتف المحمول، والاجابة على كافة الأسئلة للدخول للسحب.

موعد السحب على جوائز شهر رمضان 2022:-

أعلن مصطفى الأغا على صفحته الرسمية أنه سيتم السحب على جوائز الحلم في أول وثاني أيام العيد المبارك، وعلى الهواء مباشرة في قناة الإم بي سي وبحضور عدد كبير من المشاهير.