الجزائر: تفاصيل وفاة الصحفية صبرينة خليفي

الجزائر: تفاصيل وفاة الصحفية صبرينة خليفي

أعلنت وزارة الإعلام الجزائري عن وفاة الصحفية صابرينة خليفي التي كانت تعمل في قناة كنال ألجيري الفضائية بعد مشوار حافل بالنجاحات في المجال الإعلامي.

وتعتبر الصحفية صابرينة خليفي من الصحفيات الشابات التي حصدت نجاحات كبيرة في الاعلام والتلفزيون، وشكلت وفاتها صدمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأوا بالبحث عن تفاصيل وفاتها.

كما نشر العديد من مشاهير الجزائر وعدد من السياسيين الجزائريين على صفحاتهم الشخصية تعازي ونعوات لعائلة الفقيدة الصحفية صابرينة خليفي التي وافتها المنية صباح اليوم.

تفاصيل وفاة الصحفية صابرينة خليفي:-

نشر الإعلام الجزائري وفاة الصحفية صابرينة خليفي التي تعرضت لأزمة قلبية حادة، نقلت على إثرها للمشفى على الفور، ولكن توفيت داخل سيارة الإسعاف وقبل وصولها المستشفى.

وقد أثار خبر وفاتها المفاجئ ضجة كبيرة بين الشارع الجزائري لأنها صابرينة تعتبر وجه إعلامي مألوف ومعروف ويتابعها الكثير من الجزائريين، ولها جمهور ومحبين بشكل كبير.

وقد نعت الصحفية الطاهير زميلها الصحفية صابرينة قائلة: ( خبر محزن تلقاه قبل قليل كل الإعلام الجزائري وهو وفاة الصحفية الزميلة صابرينة خليفي متأثرة بسكتة قلبية وهي متوجهة لمقر عملها ب “كنال ألجيري ” بهذا المصاب نقدم التعازي لكل عائلتها ونطلب الرحمة لها تحت الأرض ويوم العرض وإنا لله وإنا إليه راجعون.)

من هي الصحفية صابرينة خليفي:-
صابرينة خليفي هي صحفية ولدت في الجزائر، تبلغ من العمر 37 عام، درست إدارة الأعمال في احدى جامعات الجزائر، وتمتلك عدد كبير من المشاريع ومنها فندق ألجيري، وعملت في مجال الإعلامي التلفزيوني منذ فترة.

تعرضت صابرينة أثناء ذهابها للعمل لأزمة قلبية حادة، وتم طلب سيارة الإسعاف ولكن توفيت على الفور قبل وصولها المشفى، رحمها الله وغفر لها، وألهم أهلها الصبر والسلوان.