النقابة الموسيقية :عمر كمال سيخضع لتحقيق فوري حال عودته للبلاد

النقابة الموسيقية :عمر كمال سيخضع لتحقيق فوري حال عودته للبلاد

أكدت النقابة الموسيقية المصرية مساء أمس الإثنين , أنها ستبدأ بالتحقيق الفوري مع مؤدي المهرجانات عمر كمال حال عوته للبلاد خلال هذا الأسبوع  , وفقاً لتصريحات نشرتها صحيفة الوطن.

وقال وكيل النقابة حمادة أبو اليزيد , إن النقابة ستباشر فوراً إجراء التحقيقات مع مطرب المهرجانات المصري عمركمال ,وذلك بعد وصوله إلى العاصمة المصرية القاهرة في الأيام القليلة الماضية , حيث يحيي سلسلة من الحفلات الغنائية في الولايات الأمريكية.

وبدأت الأزمة مع كمال بعد تطاوله على كبار النقابة الموسيقية وعلى رأسهم الفنان القدير هاني شاكر بشكل غير أخلاقي وعنفواني , حيث ظهر عبر حسابه على موقع التواصل فيسبوك بمقطع بث مباشر , تحدث أثناؤه على أعضاء النقابة بشكل غير مقبول.

وحينها قررت نقابة المهن الموسيقية , إيقاف المطرب عمر كمال عن الغناء وإصدار أمراً بالتحقيق معه فور مغادرته الولايات المتحدة ووصوله البلاد.

يشار إلى أن كمال قد إحتفل في الأونة الأخيرة عبر حسابه على فيسبوك مع ملايين المتابعين بتحقيق عدة كليبات خاصة به أعلى مشاهدات على منصة نشر الفيديوهات يوتيوب.

يذكر أن أغنية عمر كمال الأخيرة بمشاركة المطربة شبماء المغربي قد حققت أكثر من 30 مليون مشاهدة , فيما حققت أغنية ضيعنا بمشاركة عبد الباسط حمودة 20 مليون أخرى.

الفنان عمر كمال مؤدي المهرجانات والمطرب الشعبي إشتهر خلال السنوات الأخيرة بالغناء الجميل , حيث يتابعه ملايين الأشخاص عن كثب , فإن تأديته للمهرجانات لم تمنعه من إظهار صوته الجميل ذي الحليات الرنانة , وأيضاً اكتسب كمال قاعدة شعبية عالية خاصة عند جيل العشرينيات.

قد يعجبك أيضاً : الكشف عن ثروة الفنانة فيفي عبده بالأرقام .. هل هذا حقيقة أم خيال.