اين تقع مدينة سالزبورغ؟

اين تقع مدينة سالزبورغ؟

تعتبر مدينة سالزبورغ من أجمل المدن الأوروبية، التي تتميز بالهندسة المعمارية والطبيعة الخلابة والجبال الجميلة، والأراضي الخضراء التي تنتشر على مدى النظر.

وتتميز مدينة سالزبورغ بالشوارع الضيقة والساحات الممتعة، وتهتم مدينة سالزبورغ بالموسيقى والتراث الموسيقى الجذاب، وتقيم العديد من الاحتفالات والمهرجانات التي تجذب ملايين السياح.

اين تقع مدينة سالزبورغ؟

تقع مدينة سالزبورغ في شمال غرب النمسا، وتمتد المدينة على طول نهر سالزاخ، وبالقرب من جبال الألب، ويوجد في مدينة سالزبورغ العديد من الأماكن التاريخية والمعالم السياحية المهمة، التي تعتبر مقصد العديد من السياح من جميع أنحاء العالم.

اهم الأماكن السياحية في مدينة سالزبورغ:

قلعة هوهن سالزبورغ :-

توجد قلعة هوهن سالزبورغ على قمة مونشسيبرج، وقد شيدت القلعة في عام 1077، ويمكن المشي للقلعة عبر سكة حديد معلقة لمدة عشرين دقيقة، للاستمتاع بأجمل القطع الأثرية والأبنية القديمة.

دير القديس بطرس :-

من الأماكن المميزة التي توجد في مدينة سالزبورغ دير القديس بطرس الموجود في الجانب الغربي من كابيتل بلاتز، وتأسس الدير عام 690م وقد أصبح المبنى مقر الأساقفة في عام 1110م، ويعتبر من أهم المعالم المعمارية الأولى في أوروبا.

فندق ريزيدنس بلاتز:-

يوجد فندق ريزيدنس بلاتز في الضفة اليسرى من نهر سالزاخ، ويعتبر من أهم الفنادق الموجودة في قلب المدينة، ويقصده العديد من السياح للاستمتاع بالمناظر الجذابة للمدينة.

قصر ونوافير هيلبرون :-

تم بناء القصر عام 1613م، وهو قصر ضخم و يعتبر مكان رائع للترفيه ويشمل العديد من الحدائق والنوافير، والمقاعد الخاصة بالعائلات، والأماكن المخصصة للأطفال.