تحميل كتاب اقفز للمؤلف ستيف هارفي pdf

تحميل كتاب اقفز للمؤلف ستيف هارفي pdf

يعتبر ستيف هارفي من أشهر مقدمي برامج التلفزيون الأمريكية، ويقدم ستيف هارفي برامج عديدة أشهرها برنامج فاميلي فيود، وبرنامج ستيف هارفي.

بدأ ستيف هارفي بكتابة المؤلفات والكتب، وقام بتألف أول كتاب بعنوان (تصرفي كسيدة وفكري كرجل)، وتم نشر الكتاب في عام 2008.

كان ستيف هارفي يعتمد في معظم برامجه التلفزيونية التي يقدمها على الكوميديا الارتجالية، وهذا ما جعله مشهور ومحبوب من العديد من الناس، وأصبح لديه عدد كبير من المتابعين.

من هو ستيف هارفي؟
ستيف هارفي هو إعلامي أمريكي مشهور ولد عام 1957، في ولاية فيرجينيا، متزوج ولديه 6 أولاد من ثلاث زوجات، يحب عائلته كثيرا، ويعيش حاليا مع زوجته الثالثة مارجوري هارفي التي لديها ثلاثة أبناء من زوجها الأول ويعيشون معها ومع عائلة ستيف هارفي.

كان والد ستيف هارفي يعمل في منجم للفحم، ثم انتقلت العائلة للعيش ولاية أوهايو، ودرس ستيف هارفي في جامعة كينت، وبدأ حياته كـ ملاكم، ثم عمل في التجارة قم تنظيف السجاد، وانتهى به الأمر على التلفزيون.

نشر ستيف هارفي مؤخرا كتاب بعنوان ( اقفز )، ويتحدث الكتاب عن القيام بالإنجازات والثقة بالنفس، وعدم التوقف في مكان واحد طوال الحياة، بل يجب على الانسان أن يغتنم الفرص ويقفز لينعم بالرخاء في الحياة.

قامت مكتبة جرير بنشر الكتاب الي يحمل اسم اقفز قفزة ثقة، ويحتوي الكتاب على 200 صفحة، تتحدث عن العديد من الإنجازات والاستعدادات التي يمكن للشخص القيام بها لتجاوز الخوف، والانطلاق نحو النجاح.