حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى قمر بوعكة صحية

حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى قمر بوعكة صحية

تناقل عدد كبير من المواقع الإخبارية الفنية في الساعات الأخيرة خبر وفاة الفنان المصري مصطفى قمر، بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت فيه وأدت لوفاته.

وقد تداول عدد من متابعي ومحبي الفنان المصري المعروف مصطفى قمر خبر الوفاة معلنين حزنهم الكبير على رحيل الفنان مصطفى قمر، وكتب العديد من المعجبين كلمات الحزن على رحيل الفنان على صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة الفنان المصري المشهور مصطفى قمر إثر تعرضه لوعكة صحية:-

بعد انتشار خبر وفاة الفنان المصري المعروف مصطفى قمر، بدأ العديد من المتابعين بالبحث عن حقيقة وفاة الفنان مصطفى ثمر، ولكن لم يتنشر أي مصدر مؤكد خبر وفاة الفنان مصطفى قمر، وعلى ما يبدو أنها مجرد إشاعة وغير صحيحة، لأنه لم يكن الخبر الأول الذي يخص الفنان مصطفى قمر، وقد تعرض الفنان للعديد من الشائعات من قبل.

وينتظر معجبي ومحبي الفنان المصري مصطفى قمر، خروجه في فيديو ينفي خبر الوفاة، ويؤكد أنه ما زال يتمتع بصحة جيدة.

من هو مصطفى قمر :-
مصطفى قمر هو فنان مصري ولد في مصر عام 1966، وبدأ مشواره الفني في اغنية (ولا يا أبو خد جميل)، ودعمه الفنان حميد الشاعري في مسيرته الفنية، وقدم العديد من الألبومات التي حصدت نسبة نجاح عالية جدا.

كما شارك الفنان مصطفى قمر في العديد من الأعمال السينمائية المعروفة والتي حققت نجاحات كبيرة ونسب مشاهدات عالية، مثل فيلم حريم كريم بالاشتراك مع الفنانة المشهورة ياسمين عبد العزيز، و الفنانة علا غانم والفنانة ريهام عبد الغفور.

وفيلم الدكتور عمر الذي شاركته البطولة أيضا الفنانة ياسمين عبد العزيز، ونخبة من ألمع نجوم السينما المصرية.