حقيقة زواج مي عز الدين من أبو هشيمة

حقيقة زواج مي عز الدين من أبو هشيمة

بمجرد الإعلان عن خبر انفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بدأت الشائعات بالانتشار كالبرق، وبدأ رواد التواصل الاجتماعي بتداول أخبار حول ارتباط الفنانة مي عز الدين بأحمد أبو هشيمة.

نشرت الناقدة ماجدة خير الله خبر خطوبة الفنانة مي عز الدين من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد 24 ساعة من خبر انفصاله عن ياسمين صبري.

وقد كتبت ماجدة خير الله عبر صفحتها الشخصية،( ألف مبروك أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين، اشترطي على الأقل 500 مليون جنيه لتأمين مستقبلك ياروحي،  ونصيحة لأي بنت أما تتجوزي إتجوزي اللي بيشرب قهوة وعنده عروق ومعضل).

ثم كتبت الناقدة ماجدة خير الله فيما بعد، أنها ليست هي من كتبت المنشور وقامت بمشاركته، إنما أحد ما قام باختراق حسابها الشخصي عبر الفيس بوك وقام بكتابة الشائعة ونشرها.

وقالت ماجدة خير الله أنها تفاجأت بالمنشور على صفحتها مثل باقي الناس، وتواصلت مع العديد من مباحث الانترنت لمعرفة من قام باختراق حسابها، وقد قدمت بلاغ رسمي.

وأضافت ماجدة أنها ليس لديها أي معلومات حول زواج أحمد أبو هشيمة من  الفنانة مي عز الدين، ولكنها لا تستبعد أي أمر مثل هذا، فهو حال الكثير من رجال الأعمال المهتمين بالفنانات والزواج منهم.

ومن المعروف أن رجل الأعمال أبو هشيمة قد سبق له وتزوج من الفنانة هيفاء وهبي، ولكن لم يستمر زواجهما طويلا، وانفصالا مثل ما انفصل عن ياسمين صبري.