حقيقة هروب رجل الأعمال خالد عبدالله الى لندن

حقيقة هروب رجل الأعمال خالد عبدالله الى لندن

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر هروب رجل الأعمال خالد عبد الله حاملا مليارات الجنيهات إلى بريطانيا وتحديدا لندن.

وقد بحث العديد من الأشخاص عن صحة خبر هروب رجل الأعمال إلى مدينة لندن التي يهرب إليها كافة رجال الأعمال الهاربين من الناس.

هذا وقد قامت الحكومة المالية بالبحث عن مصدر الخبر ومدى صحته خاصة بعد حصول خالد عبدالله على قرض كبير، ومبلغ عشرة مليارات جنيه من عدة بنوك.

ولكن سرعان ما كشفت إدارة بيت الخبرة التي يعمل فيها رجل الأعمال خالد عبد الله كرئيس مجلس إدارة، أنه لا صحة للأخبار المتداولة عن هروب خالد عبد الله ، ودعت لعدم تشويه صورة رجل الاعمال المشهور بالشائعات.

وقد أصدرت إدارة بيت الخبرة بيان توضح فيه الإشاعات والادعاءات التي طالت رجل الاعمال خالد عبدالله ورئيس مجلس إدارتها، وذكرت ان خالد عبد الله لا يمكن ان يكون طرف في تلك الادعاءات، وهروبه ومديونته مجرد إشاعة.

من هو خالد عبد الله ؟

خالد عبدالله هو رجل أعمال سعودي الجنسية ولد عام 1957، درس هندسة كهرباء في جامعة ايفانسفيل بأمريكا، ثم عاد للسعودية ليكمل حياته فعمل مهندس مدني في وزارة الدفاع.

ثم استطاع الحصول على مناصب عالية في المملكة منها إدارة القاعدة الجوية في مطار الظهران، ومدير خدمات البنك السعودي البريطاني، وأصبح رجل أعمال مشهور وله عدد كبير من الأعمال والمشاريع التجارية.