حقيقة وفاة المذيع عدنان الميمني في سلطنة عمان

حقيقة وفاة المذيع عدنان الميمني في سلطنة عمان

ضجت مواقع التواصل بخبر وفاة الإعلامي العُماني المعروف في سلطنة عُمان عدنان الميمني الذي يبلغ أربعة وثلاثين عام، الأمر الذي دعا العديد من الناس للبحث عن حقيقة الخبر.

وقد تساءل عدد كبير من متابعي الإعلامي والصحفي المذيع عدنان الميمني عن صحة خبر وفاة الإعلامي عدنان، وما هو السبب في الوفاة؟

من هو المذيع عدنان الميمني؟
عدنان الميمني هو إعلامي ومذيع من سلطنة عُمان، ولد عام 1986، يقدم العديد من البرامج الإذاعية المعروفة في دول الخليج، بدأ في مجال الإذاعة منذ سن العاشرة حيث كان يقدم العديد من البرامج على القنوات الخليجية.

ويعتبر عدنان الميمني من المذيعين الذين لديهم متابعين ومحبين من مختلف مناطق السلطنة ودول الخليج، ولديه شعبية كبيرة بين الشباب الخليجي.

كان عدنان الميمني يحب مهنة الإعلام منذ طفولته، وقدم برنامج تلفزيوني وهو في سن صغيرة وقد كان واثق من نفسه، الأمر الذي لفت الأنظار لموهبته الواضحة.

ما هي حقيقة خبر وفاة المذيع عدنان الميمني في سلطنة عُمان؟
تعرض المذيع عدنان الميمني من قبل للعديد من الشائعات التي أفادت بإصابته بوعكة صحية خطيرة أدت لدخوله المستشفى وتوفي على إثرها.

ولكن أكد مصدر مقرب من المذيع العُماني عدنان الميمني أن الشاب الإعلامي عدنان الميمني تعرض لوعكة صحية خفيفة ولم يتم معرفة سبب المرض، وهو الآن في إحدى المستشفيات يتلقى العلاج، ويتمتع بصحة جيدة وسيبقى في المستشفى لحين تحسن صحته بالكامل.