حقيقة وفاة ساجدة عبيد الفنانة العراقية بوعكة صحية

حقيقة وفاة ساجدة عبيد الفنانة العراقية بوعكة صحية

تصدر خبر وفاة الفنانة العراقية ساجدة عبيد مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية الفنية، وذلك على إثر اصابتها بوعكة صحية أدت إلى وفاتها.

وقد تداول العديد من الأشخاص على مواقع السوشيال ميديا خبر وفاة الفنانة ساجدة عبيد، وقد بحث العديد من متابعي الفنانة ع حقيقة خبر وفاة الفنانة ساجدة، فبدأوا بالبحث عن صفحة الفنانة للتأكد من صحة الخبر.

ومع البحث عن صفحة الفنانة ظهرت العديد من النعوات والتغريدات التي كتبها العديد من متابعي الفنانة، حيث كانت قد كاتبت معجبة تدعى رام، ( بكيت على وفاة ساجدة عبيد بشكل يخوف، الله يرحمها ويغفر لها).

كما كتب آخر يدعى الشوقاني:( ساجده عبيد توفت)، مع رموز قلب مكسور، وكتبت أخرى تدعى سجى ( ماس تقل ساجدة عبيد توفت، وناس تقول إشاعة أصدق ميين؟).

الأمر الذي دعا الفنانة ساجدة عبيد للظهور عبر صفحتها الرسمية في انستغرام، وعلقت باستنكار حول خبر وفاتها الذي تناقله الكثيرون داخل العراق، ونشرت فيديو ظهرت فيه خلال حفلة أحيتها يوم الخميس الماضي في بغداد.

وأضافت الفنانة العراقية ساجدة عبيد أنها سئمت من كثرة الشائعات عن حياتها، وخاصة تلك الشائعة المتكررة حول وفاتها، واستغربت من مروجي الشائعات، وكتبت : ( لا يخافون الله ).

وأشارت الفنانة ساجدة عبيد أنها بصحة جيدة، وأنها كانت تحيي حفل يوم الخميس وأنها تشعر بصحة جيدة، ولا يجاوز التعامل مع الشائعات وتناقلها.