خبر وفاة الفنان رشيد عساف يتصدر.. فما صحته ؟

خبر وفاة الفنان رشيد عساف يتصدر.. فما صحته ؟

ضجت مواقع السوشيال ميديا صباح هذا اليوم بخبر وفاة الفنان السوري الكبير رشيد عساف، الخبر الذي تصدر مواقع الأخبار والسوشيال ميديا، فما صحة الخبر وما حقيقة وفاة الفنان رشيد عساف؟

يعتبر الفنان رشيد عساف من فناني سوريا العملاقة، الذين قدموا الكثير للدراما السورية، وشارك في الكثير من الأعمال الضخمة التي حصدت نجاحات كبيرة، خاصة في مسلسلات الشام القديمة.

بدأ العديد من محبي ومتابعي الفنان السوري رشيد عساف بالبحث عن صحة الخبر حول وفاة الفنان رشيد عساف، وضجت محركات البحث منذ صباح اليوم باسم رشيد عساف.

حقيقة وفاة الفنان رشيد عساف:-
ليست المرة الأولى التي تضج بها الأخبار حول وفاة الفنان الكبير رشيد عساف، ولكن جميع تلك الأخبار هي شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وقد نفت العديد من وكالات الأخبار الفنية خبر وفاة الفنان رشيد عساف إثر صراع مع المرض، وأكد مصدر إعلامي أن الفنان رشيد عساف يتمتع بصحة جيدة.

من هو الفنان رشيد عساف؟
رشيد عساف فنان سوري ولد في سوريا عام 1958، قدم الكثير من الأعمال في الدراما السورية، بدأ مشواره الفني من خلال المسرح، وشارك في العديد من الأدوار التي نالت على إعجاب الجمهور وأصبح له عدد من المتابعين من جميع أنحاء العالم العربي.

ولد رشيد في أسرة متوسطة، كان والده يعمل في مجال التصوير وكان يرافق والده في أثناء عمله في التصوير ويبع العلكة والمجلات كي يجني بعض المال.

وقد أحب السينما والتمثيل منذ طفولته، وبدأ يشارك في المسرح المدرسي، ويقدم العديد من العروض أمام زملائه على مسرح المدرسة.

بدأ رشيد عساف مشواره الفني عام 1981، حينما شارك في مسلسل حارة الملح، ومسلسل تجارب عائلية، وأصبحت له شهرة كبير خاصة بعد الاشتراك في فيلم الحدود بطولة دريد لحام.