خبر وفاة جورج وسوف يتصدر محركات البحث من جديد

خبر وفاة جورج وسوف يتصدر محركات البحث من جديد

تصدر خبر وفاة الفنان السوري الكبير جورج وسوف الترند صباح هذا اليوم، وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، وتناقله عدد كبير من المتابعين وسط دهشة كبيرة.

وقد صُدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خبر وفاة الفنان جورج وسوف، وبدأ العديد بالبحث عن حقيقة الخبر.

الأمر الذي اضطر مكتب الفنان للرد الفوري على خبر وفاة الفنان القدير جورج وسوف، وقد خرج مدير مكتب الفنان جورج وسوف وصرح أن الفنان جورج وسوف يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة على اليوتيوب.

وقد قام الفنان الكبير جورج وسوف بتسجيل أغنية بعنوان (ياه على الزمن)، وقام بتصويرها فيديو كليب في لبنان بإشراف المخرج فادي حداد، وسيتم اطلاق الأغنية حصريا على قناة الفنان جورج على اليوتيوب.

حقيقة وفاة الفنان جورج وسوف:-
خرجت مديرة مكتب جورج وسوف الإعلامي مايا أفوكاد وصرحت ( أبو وديع بألف خير، ومش عارفين مين السبب ومستغربين من سلسلة الشائعات عن أبو وديع، وهو شغال وبيحيي حفلات في الوطن العربي كله، وكان آخرها في مهرجان جرش بالأردن، والحفلة حققت نجاحا كبيرا ورجاء من كل محبي أبو وديع أنهم مينساقوش وراء الشائعات).

من الجذير بالذكر أن الفنان السوري جورج وسوف أحيى قبل عدة أيام حفل غنائي كبير في الأردن ضمن مهرجانات جرش، وحضر الحفل عدد كبير من محبي ومتابعي الفنان جورج وسوف، وقد حشد عدد كبير خارج المسرح ولكن لم يسمح الأمن لهم بالدخول بسبب امتلاء المكان.