رابط حجز تذاكر حفل ماجد المهندس جدة عيد الفطر 2022

رابط حجز تذاكر حفل ماجد المهندس جدة عيد الفطر 2022

كانت قد أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن مجموعة من الحفلات التي ستقام بمناسبة عيد الفطر المبارك، والتي ستبدأ منذ مساء أول أيام عيد الفطر السعيد.

ويحيي الحفلات مجموعة من ألمع نجوم العرب والخليج من بينهم الفنان عمرو دياب وكاظم الساهر وماجد المهندس والفنان المصري محمد رمضان.

كما أعلنت الهيئة العامة السعودية للترفيه عن أماكن إقامة حفلات عيد الفطر المبارك، وطرق حجز تذاكر حضور الحفلات، حيث لا يمكن لشخص حضور الحفل إلا من خلال حجز تذكرة.

ويمكن للشخص الذي قام بحجز تذكرة الاستمتاع بكافة فعاليات حفلات العيد المبارك، وحضور الحفل الغنائي والمشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية المقامة خلال فترة العيد.

ويمكن حجز تذكرة لحضور حفلات عيد الفطر المبارك، من خلال رابط إلكتروني خاص بالهيئة العامة بالترفيه، ويتم الدخول ومتابعة الخطوات للحصول على حجز.

رابط حجز تذكرة حفلة ماجد المهندس:-

أعلنت الهيئة العامة للترفيه أن الفنان ماجد المهندس يحيي حفل غنائي في جدة، وقامت الهيئة بالإعلان عن طريقة الحصول على تذكرة لحضور الحفل الغنائي.

ويمكن للشخص الدخول إلى موقع ( تذاكركم )، من أجل الحصول على حجز تذكرة لحضور الحفل، الذي سيقام في ثالث أيام عيد الفطر المبارك 4 مايو 2022، وتتضمن سلسلة حفلات عيد الفطر عدة مدن في المملكة السعودية.

حفلات عيد الفطر المبارك في السعودية:-

يحيي الفنان محمد رمضان حفل غنائي في جدة في 3 مايو 2022.

يحيي الفنان ماجد المهندي حفله الغنائي في جدة في 4 مايو 2022.

ويحيي فنان العرب محمد عبده حفل غنائي في 6 مايو2022.