رابط متجر خيركم هدية العيد 2022

رابط متجر خيركم هدية العيد 2022

تحرص جمعية خيركم في المملكة العربية السعودية في جدة، على تعليم وتحفيظ القرآن الكريم، وتقدم العديد من الهدايا النقدية من أجل تحفيز وتشجيع المسلمين على حفظ القرآن، وتقدم هداياها من خلال جمع الصدقات والتبرعات، و هدفها الأساسي التشجيع على حفظ القرآن الكريم.

ما هي جمعية خيركم؟

جمعية خيركم هي مؤسسة وزارية لتحفيظ وتعليم القرآن، وتقع الجمعية في مدينة جدة، وقد تأسست عام 1396هـ، وتشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتعمل تحت شعار القرآن شافع مشفع.

وتقوم جمعية خيركم بجمع التبرعات والصدقات من الناس من أجل تقديمها للمحتاجين، وتقديم هدايا نقدية للذين يحفظون القرآن الكريم، ويحفظون أجزاء منه، من أجل التشجيع على عدم هجر القرآن الكريم.

هدايا العيد من جمعية خيركم:-

تقدم جمعية خيركم هدايا مالية وصدقات جارية، ويمكن للشخص الدخول إلى رابط جمعية خيركم والمساهمة بمبلغ 250 ريال سعودي من أجل دعم تحفيظ وتعليم القران الكريم، وتحرص الجمعية في كل عام على تقديم هدايا بمناسبة العيد المبارك، وتحتوي الهدايا على شوكولاتة وكروت معايدة ومغلفة بطريقة جذابة.

رابط متجر خيركم هدية العيد 2022:-

يمكن الدخول إلى رابط الجمعية من خلال الرابط التالي:- ( هدية العيد .. بالحُب والأجر تجمعنا – متجر خيركم – جمعية تحفيظ القران الكريم (qjstore.org.sa) ) ، ويتم تعبئة البيانات المطلوبة من أجل تقديم المبلغ، وطريقة تسليم الهدايا.

كيف يمكن التواصل مع جمعية خيركم؟

يمكن التواصل مع الجمعية بكل سهولة من خلال الرقم المباشر 920016670 أو من خلال الواتس آب على الرقم 966920016670، أو يمكن الدخول إلى رابط الجمعية المباشر ( متجر خيركم – جمعية تحفيظ القران الكريم – متجر جمعية خيركم لتحفيظ القرآن (qjstore.org.sa) والتواصل معهم مباشرة) .