رابط مسابقه نبي الهدى في مصر

رابط مسابقه نبي الهدى في مصر

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية عن انطلاق مسابقة دينية أطلقت عليها اسم ( نبي الهدى)، وستستمر لمدة ثلاثين يوم، وفائز واحد يوميا بجائزة نقدية قيمتها 500 جنيه مصري.

ومنذ بدء الإعلان عن مسابقة نبي الهدى التي أطلقتها وزارة الأوقاف المصرية، بدأ الكثير من المصريين بالبحث عن رابط المسابقة، وكيف يمكن الاشتراك في سؤال المسابقة اليومي.

ما هي مسابقة نبي الهدى وكيف يمكن الاشتراك في المسابقة؟
مسابقة نبي الهدى هي مسابقة دينية أعلنت عنها وزارة الأوقاف المصرية عبر إذاعة القرآن الكريم، حيث سيتم بث سؤال المسابقة عبر اثير الإذاعة في الساعة الحادية عشر والنصف صباحا.

وسيتم طرح سؤال ديني يوميا بنفس التوقيت عبر إذاعة القرآن الكريم، لمدة ثلاثين يوم بواقع سؤال يوميا وجائزة نقدية للفائز بقيمة 500 جنيه مصري.

وقد طرحت وزارة الأوقاف فكرة المسابقة الدينية نبي الهدى لاستغلال فئة الشباب بعمر الثامنة عشر وما فوق، لتعريفهم بدينهم وزيادة الثقافة الدينية لديهم، ومعرفة الأخلاق الكريمة التي حثنا عليها رسول الكريم من أجل التحلي بها.

وللاشتراك في مسابقة نبي الهدى يتم الدخول للموقع الرسمي لوزارة الأوقاف المصرية منذ لحظة طرح السؤال، ثم الضغط على مسابقة نبي الهدى.

متى آخر موعد لغلق سؤال الحلقة؟
يتم إغلاق موعد الإجابة عن سؤال المسابقة في الساعة العاشرة مساءً، ويتم الإعلان عن اسم الفائز بسؤال الحلقة في صباح اليوم التالي في موعد الحلقة الجديدة.