رقم محامي للاستشاره مجانا

رقم محامي للاستشاره مجانا

تعتبر الاستشارة القانونية المجانية، فرصة للحصول على نتيجة عادلة، دون السعي وراء الربح، ويبحث كثير من الناس عن محامي يقدم خدمات مجانية لعامة الناس.

فكثير من الناس لا يمتلك المال للحصول على استشارة قانونية، والاستشارة المجانية تعني فرصة الحصول على المشورة الصحيحة بدون مقابل.

ويقدم عدد كبير من المحاميين فرصة الحصول على الاستشارة القانونية من غير مقابل مادي، وذلك عبر الهاتف أو الايميل أو حتى داخل المكتب.

وقد قامت إحدى الشركات القانونية بتعيين محامي في الأردن، من أجل تقديم الاستشارة القانونية للناس على مدار الأربع وعشرين ساعة، من أجل خدمة مواطني المملكة الأردنية.

ونظرا لأوضاع الناس الصعبة، فقد تم العمل على تقديم الاستشارات القانونية المجانية في عمان، من خلال الاتصال مباشرة بالمكتب، أو عبر الواتس آب والتليغرام.

ويمكن للمتصل طلب استشارة قانونية مجانية في شؤون العائلة، أو أمر جنائي، وتكون الاستشارة القانونية كما يلي:-
الاستشارة القانونية العائلية:-
وتشمل الاستشارة المجانية في أمور الأسرة والنفقة والمهر والحضانة والطلاق، وطلب زيارة الأطفال، وجميع الأمور المتعلقة بالأسرة.
الاستشارة القانونية الجنائية:-
وتشمل الاستشارة المجانية قضايا النصب والاحتيال، والاهانة والقذف، والسرقات والقتل، وتهريب العملات، والشيكات ومعظم القضايا الجنائية القانونية.

هل هناك وقت معين للمكالمة المجانية مع المحامي لطب الاستشارة؟
نعم هناك 30 دقيقة لطرح الأسئلة والحصول على الإجابة حول الاستشارة، وفي حال طلب المحامي أي مستندات يمكن ارسالها عبر الواتس أب.

هل يمكن الحصول على استشارة قانونية مجانية وجها لوجه؟
نعم يمكن الحصول على استشارة داخل المكتب إذا احتاج الأمر لذلك، ويقوم المحامي بتحديد موعد لذلك.