رواية احببتها صعيدية كاملة بقلم رفيدة وائل

رواية احببتها صعيدية كاملة بقلم رفيدة وائل

يبحث الكثير من القراء والمحبين للروايات عن الروايات من خلال الانترنت، بعد أن أصبحت القراءة للروايات إلكترونية بدلا من البحث عن الرواية في المكتبات.

وقد سهل الانترنت على القراء والمتابعين لفصول الروايات عناء البحث عن النسخة الجديدة من الرواية، أو ما شابه ذلك، فيقومون بالبحث عن الرواية من منازلهم وخلف شاشات هواتفهم أو حواسيبهم الشخصية.

ومن الروايات التي يبحث عنها العديد من القراء رواية للكاتبة رفيدة وائل بعنوان ( أحببتها صعيدية)، وقد وصفت الرواية أنها رواية شيقة للغاية وتحمل معاني أدبية جميلة، وحصلت على اعجاب الكثير من القراء في العالم العربي.

رواية احببتها صعيدية للكاتبة رفيدة وائل:-
حصلت رواية أحببتها صعيدية بقلم الكاتبة رفيدة وائل على اعجاب الكثير من القراء المصريين وخارج مصر، وحصدت نجاح كبير، وقد كتبت رفيدة وائل الرواية بثلاثة عشر فصل، وتقوم بنشر كل فصل بعد متابعة ردود أفعال القراء على الفصل الذي نشرته، وتهتم رفيدة وائل بقراءة التعليقات على فصول الرواية من أجل تحسين مستواها الكتابي.

وتتحدث رواية أحببتها صعيدية عن عقل المصريين الذين يقيمون في الصعيد، وطريقة تفكيرهم، ومواقف الصعايدة التي تتميز بالشدة والصرامة، خاصة في العديد من المواقف الحياتية، وعن عادات سكان الصعيد المصري.

فتحدثت الرواية عن الفتاة الصعيدية المصرية وكيف تتعامل مع الحب ومع المواقف التي تواجهها في حياته، وقد أبدعت الكاتبة رفيدة في إيصال الفكرة في روايتها.

رفيدة وائل كاتبة رواية احببتها صعيدية:-
رفيدة وائل كاتبة رواية أحببتها صعيدية هي مصرية الجنسية، تهتم بكتابة وتألف الروايات الدرامية الشيقة، ولها عدد من الروايات الجميلة التي حصلت على الكثير من الاعجاب، وقد درست رفيدة وائل في كلية الآداب في مصر من جامعة القاهرة وتخرجت بدرجة امتياز.

بعض من روايات رفيدة وائل:-

  • رواية متعجرف ملكني
  • رواية أحببتها صعيدية.
  • رواية اللقاء الأول.
  • رواية متيمما بها.