سبب انفصال حسين بن محفوظ وحنان الريمي

سبب انفصال حسين بن محفوظ وحنان الريمي

انتشر خبر انفصال الناشطة الاجتماعية السعودية حنان الريمي، ولاعب السكيت السعودي حسين بن محفوظ على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ المتابعين بالبحث عن أسباب انفصال الثنائي.

ويذكر أن الثنائي حنان الريمي وحسين بن محفوظ أقاما حفل زفاف مؤخرا، وحضر الحفل العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وارتدا الثنائي اثناء الحفل أحذية السكيت.

سبب انفصال حسين بن محفوظ والناشطة حنان الريمي:-
لم يعلن أي طرف عن سبب الانفصال، ولكن تحدث العديد من المتابعين للناشطة حنان الريمي أنها مختفية منذ فترة عن السوشيال ميديا، ويبدو أن أسباب الطلاق تتعلق بالشهرة والنشاط الاجتماعي على السوشيال ميديا.

من هي الناشطة حنان الريمي ؟
حنان الريمي هي فتاة سعودية ولدت في جدة بالسعودية، وتعمل ناشطة اجتماعية على مواقع السوشيال ميديا، وتقدم محتوى اجتماعي للعديد من المتابعين، كما تقدم نصائح متنوعة ومتعددة للمتابعين.

سناب وانستغرام حنان الريمي:-

تشارك الناشطة الاجتماعية حنان الريمي العديد من الفيديوهات اليومية، والنصائح والأخبار والقصص على موقع الرسمي على سناب شات والانستغرام، وتمتلك متابعين تجاوز عدد المليون ونصف متابع.

كما نشرت الناشطة حنان الريمي صور عديدة كانت تجمعها بزوجها السابق اللاعب السعودي حسين بن محفوظ، وكان يتفاعل معها أكتر من 600 ألف متابع.

من هو اللاعب حسين بن محفوظ ؟
حسين بن محفوظ هو لاعب رياضة سكيت، ولد في جدة بالسعودية، ويحب رياضة السكيت منذ الصغر، وبعد أن أصبح شاب شارك في العديد من المباريات، وأصبح لاعب محترف ومشهور.