شاهد: سبب القبض على ابراهيم محلب في مصر

شاهد: سبب القبض على ابراهيم محلب في مصر

اعتقلت السلطات المصرية المهندس إبراهيم محلب، دون الإعلان عن سبب الاعتقال بعد، وقد تساءل عدد كبير من المواطنين المصريين حول موضوع الاعتقال.

وقد طالب عدد من المواطنين المصريين توضيح سبب اعتقال رئيس الوزراء الأسبق المهندس إبراهيم محلب، وكشف السبب الحقيقي وراء الاعتقال.

هذا وقد كان المهندس إبراهيم محلب مشارك في مؤتمر صحفي في قرطاج التونسية، ولكنه انسحب من المؤتمر بسبب الأسئلة التي تتعلق بأمن وداخلية مصر، مؤكدا أن نجاحات مصر لا يمكن إنكارها من أي أحد، ورفض الإجابة كونه خارج مصر وانسحب من المؤتمر.

كما أضاف المهندس إبراهيم محلب أن مستقبل مصر يجب أن يسير بطريقة منظمة ومرتبة، حيث يمكن لأي شاب يبلغ من العمر ثمانية عشر أن يرى مستقبل مصر بعد عشرة سنوات.

ما هو سبب القبض على إبراهيم محلب في مصر؟

شارك المهندس إبراهيم محلب في مؤتمر صحفي في تونس وتحدث عن أهمية البنية التحتية لمصر، وأشار أن مصر هي مركز القوة المؤثرة على الدول خاصة بعد الاستقرار الأمني في المنطقة، كما أضاف المهندس إبراهيم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ساعد في تطور مصر وحضارتها.

ثم تحدث المهندس إبراهيم محلب حول سبب النجاح والتقدم لجمهورية مصر هو البنية التحتية الأساسية، ولابد أن يتم محاسبة الإعلام المصري الذي ينشر الأخبار والشائعات حول جهود الدولة في ازدهار المشاريع.

وقد تفاجئ المهندس إبراهيم محلب بسؤال من إحدى الصحفيين حول قضية الفساد في عهد حسني مبارك، وقد وجه له تهمة التعاون في الفساد، فرفض إبراهيم محلب الإجابة وانسحب من المؤتمر.