شاهد: فضيحة ملاك الوسلاتي تتصدر تويتر تونس

شاهد: فضيحة ملاك الوسلاتي تتصدر تويتر تونس

تصدر اسم التيك توكر التونسية ملاك الوسلاتي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، للبحث عن فيديو فضيحة المشهورة ملاك الذي انتشر بسرعة كبيرة.

وقد انتشر فيديو على مواقع السوشيال ميديا للفتاة التونسية المشهورة على تطبيق تيك توك، وتناقله المتابعين بشكل كبير، وأحدث ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي ملاك الوسلاتي :-
ملاك الوسلاتي هي فتاة تونسية اشتهرت عبر موقع التيك توك، تبلغ من العمر 23 عام، وتشارك العديد من مقاطع الفيديو مع المتابعين وتظهر بملابس كاشفة للعديد من أجزاء جسدها، ولها عدد كبير من المتابعين على التيك توك.

كما أن الفتاة ملاك الوسلاتي شاركت في العديد من الأعمال الفنية والمسلسلات التونسية، حيث شارك في مسلسل دنيا أخرى، الذي عرض على التلفزيون التونسي.

وقد تحدثت التيك توكر ملاك الوسلاتي عن الفضيحة التي انتشرت باسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت في قصص  عديدة، تتحدث باللهجة التونسية، وشكرت كل من لم يصدق مواقع السوشيال ميديا، والاشاعات التي انتشرت في الساعات الأخيرة عنها.

وما زالت ملاك الوسلاتي فتاة التيك توك تستمر بمشاركة الفيديوهات القصيرة مع أصدقائها عبر التيك توك، وتظهر في العديد من الأماكن وهي تتناول الطعام والقهوة، أو تعرض مستحضرات تجميل للفتيات.

من الجذير بالذكر أن العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي تعرضوا للعديد من الشائعات والفضائح، على الرغم من عدم وجود فيديوهات تدل على فضيحة ولكن لجمع المشاهدات والتعليقات ليس إلا.