شاهد فيديو ذبح فتاة المنصورة قبل الحذف

شاهد فيديو ذبح فتاة المنصورة قبل الحذف

قتلت أمس الإثنين طالبة من جامعة المنصورة من قبل شاب زميلها وقد أدلى شهادته أنه قتلها بسبب رفضها عرض الزواج منه عدة مرات.

وقد أثارت جريمة قتل الطالبة نيرة أشرف غضب العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا، خاصة أصدقاء الطالبة نيرة الذين ما زالوا في حدة صدمة مما حدث.

كما عبر العديد من فناني مصر حول مقتل الطالبة بطريقة وحشية وأمام مرأى العديد من الطلبة أمام بوابات الجامعة، وغردوا عبر صفحاتهم الشخصية بالعديد من المنشورات.

ومن الفنانين الذين عبروا عن أسفهم لما حدث للطالبة نيرة الفنانة سمية الخشاب التي عبرت عن مدى غضبها الشديد حول الجريمة، وكتبت ( ارجوكم لو لقيتوا اي ست بتتضرب او بتتعرض لعنف في اي مكان اتدخلوا يمكن تنقذوا حياتها، حرام بنت في العمر ده لسه ماشافتش دنيا تروح عشان حقير مجرم قاتل زي ده، ربوا اولادكم بقي عشان قرفنا، متخلفوش لو انتوا مبتعرفوش تربوا كفايه!! واعدام ان شاء الله).

كما عبرت الفنانة ياسمين رئيس في حسابها الشخصية حول جريمة قتل الطالبة نيرة، وكتبت : (ازاي وصلنا لإننا نقتل إنسان لمجرد إن حاجة مش عاجبانا فيه… سواء لبسه أو شكله أو أي حاجة تانية او عمل اختيار في حياته هو حر فيه او حتى قال لا. بجد مش لاقية كلام أقوله على الحادثة دي!).

هذا وعبر الفنان خالد سرحان عن غضبه من تعليقات العديد من الناس حول ملابس الفتاة التي قتلت بدم بارد، فقد نشر صورة الفتاة وكتب :(الأفظع من القتل ان في ناس شايفين انها ممكن تستاهل عشان لبسها لكي الله يا مصر..الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه).