شاهد فيديو كليب ماجد المهندس مع ايرينا شايك

شاهد فيديو كليب ماجد المهندس مع ايرينا شايك

أطلق الفنان العراقي ماجد المهندس أغنية ( وعرفتك )، في أول أيام عيد الفطر المبارك، وقد تفاجئ الجمهور بظهور عارضة الأزياء المشهورة إيرينا شايك كبطلة الفيديو كليب.

وقد تصدر كليب الفنان ماجد المهندس التريند، خاصة أن الفنانة الروسية ايرينا شايك تظهر في الفيديو، الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة لجمهور الفنان ماجد المهندس.

هذا وأطلقت قناة روتانا الكليب احتفالا بأول أيام عيد الفطر المبارك، حيث أن الكليب من انتاج شركة روتانا وغناء ماجد المهندس وألحان وليد سعد، وتوزيع جلال الحمداوي.

كما فاجئ الفنان ماجد المهندس جمهوره ومتابعيه أنه يغني باللهجة المصرية، الأمر الذي دعا الجميع للبحث عن الأغنية التي حظيت باستحسان العديد من محبي الفنان ماجد المهندس.

هذا ونشرت عارضة الأزياء إيرينا شايك على حسابها الشخصي، صورة تجمعها بالفنان ماجد المهندس معبرة أنها سعيدة جدا للعمل مع الفنان ماجد المهندس، وفخورة جدا بالظهور في عمل غنائي عربي، ودعت متابعيها بالبحث عن الكليب ومشاهدته.

وفي هذا الوقت يتساءل الجميع كم تقاضت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك من هذا الكليب، وتشير بعض المعلومات أن أجرها تخطى العشرة آلاف دولار أمريكي، وفي الوقت نفسه لم تصرح شركة روتانا أي معلومات حول أجر العارضة إيرينا شايك في فيديو كليب ماجد المهندس.

ومن الجذير بالذكر، أن الفنان ماجد المهندس أحيي حفل غنائي في السعودية في الرابع من شهر مايو ثالث أيام عيد الفطر السعيد، في الصالة الخضراء في الدمام، كما يستعد الفنان لطرح ألبومه ( أعطيني وقتا) في نهاية الشهر الحالي.