شاهد: فيديو كنتاكي يتصدر تويتر في الكويت

شاهد: فيديو كنتاكي يتصدر تويتر في الكويت

تناقل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنشطاء الاجتماعيين في الكويت، فيديو تم تصويره في إحدى فروع مطعم kfc ( كنتاكي) في الكويت، وتظهر فيه فتاة كويتية تشتم موظف في المطعم.

وقد تداول الكثير من الأشخاص على مواقع السوشيال ميديا مقطع الفيديو الذي تظهر فيه الفتاة وهي تنهال على موظف الكنتاكي بالشتائم والمسبات الغير لائقة، وتتحدث الفتاة اللهجة الكويتية.

وقد طالب العديد من الأشخاص محاسبة تلك الفتاة الكويتية التي تعرضت لموظف مطعم كنتاكي، خاصة أنها كانت تشتم الشاب وهو لم يتكلم ولم يرد عليها رغم الإهانة التي تعرض لها أمام جميع الجالسين في المطعم والموظفين.

فيديو الفتاة الكويتية والشاب موظف كنتاكي يتصدر الترند:

وقد تصدر مقطع الفيديو الترند حيث انتشر بسرعة البرق، وتداوله عدد كبير من الأشخاص فيما بينهم، وعبروا عن استيائهم الشديد من تصرف تلك الفتاة الكويتية، حيث وجهت أبشع الشتائم والمسبات للشاب، وهو التزم الصمت خوفا من خسارة عمله ومصدر عيشه.

كما كتب العديد من المغردين والمشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن تضامنهم مع الشاب موظف المطعم، وعدم تقبلهم لتلك الإهانة التي تعرض لها الشاب.

وأضاف البعض أنه مهما كان سبب المشكلة، فلا يجوز للفتاة أن تسب وتشتم بتلك الطريقة ولا يجوز إهانة الشاب بتلك الطريقة وأمام الجميع.

كما تحدث بعض الشباب أن الموظف رفض رفع أي قضية على تلك الفتاة، لعدم استطاعته الوقوف بوجه الفتاة التي على ما يبدو أنها من عائلة معروفة، وعلى الرغم من ذلك، للأسف تم فصل الموظف من العمل داخل المطعم.