شاهد: كيرا فابريزيو اليونانيه بطلة وادي رم تشعل مواقع الاردن

شاهد: كيرا فابريزيو اليونانيه بطلة وادي رم تشعل مواقع الاردن

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أحدث ضجة كبير داخل الأردن وأشعل مواقع السوشيال ميديا، ويظهر في الفيديو مشاهد غير أخلاقية، مما دفع الحكومة للبحث عن أصحاب مقطع الفيديو للتحقيق معهم.

وقد تبين من خلال مقطع الفيديو المسرب والذي يحتوي مشاهد إباحية وغير أخلاقية أن أبطال الفيديو هم أجانب، وتم تصوير الفيديو منذ أكثر من عام، ولكن بدأ البعض بتناقل الفيديو في هذا الوقت.

وقد بدأ العديد من الأشخاص بالبحث عن الفيديو الذي تم تسريبه عبر المواقع الإلكترونية، والذي يظهر أنه تم تصوير الفيديو في إحدى مناطق السياحة الأردنية وهي وادي رم، حيث تعتبر وادي رم من أكثر المناطق السياحية التي يقصدها السياح الأجانب للتمتع بمشاهد الصحراء والآثار القديمة.

فيديو فضيحة كيرا فابريزيو اليونانية في وادي رم
بعد إجراء العديد من التحقيقات والتحريات عن أبطال فيديو فضيحة وادي رم، تبين أن بطلة فيلم وادي رم الغير أخلاقي هي فتاة يونانية تدعى كيرا فابريزيو.

وقد كانت كيرا فابريزيو اليونانية في زيارة سياحية لمنطقة وادي رم في الأردن للاستمتاع في السياحة الأردنية الجميلة، وقد ظهرت في فيديو انتشر بشكل كبير بين الشباب الأردني، وقد ظهرت كيرا هي وصديقها في مشهد غير أخلاقي يرفضها ديننا الإسلامي.

وبعد انتشار الفيديو بشكل كبير، قامت الحكومة الإلكترونية الأردنية بحظر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر عدد كبير من المواقع.

وقد حذرت الحكومة الأردنية من نشر الفيديو عبر الواتس آب أو الماسنجر أو التلجرام، وذلك تحت المساءلة القانونية وتحت طائلة المسؤولية.