شاهد: كيف يبدو قميص ريال مدريد في 2023

شاهد: كيف يبدو قميص ريال مدريد في 2023

أعلن فريق ريال مدريد عن قميصه الذي سيرتديه في الموسم المقبل 2023، والذي سيكون مختلفا هذا العام ولكنه سيحافظ على اللون الأبيض الذي يعتبر اللون التقليدي لفريق ريال مدريد.

كيف يبدو قميص ريال مدريد في 2023 ؟
سيحافظ قميص ريال على لونه الأبيض الذي عهدناه، وقد تم تسريب صورة لقميص ريال مدريد 2023 من خلال موقع فوتي هيدلاينز الخاص بالقمصان الرياضية، وتحدث الموقع أن قميص ريال مدريد سيكون أبيض مع شعار باللون الأسود، ويضاف خطوط أرجوانية على كتف القميص، وأزرار على عنق القميص.

ويفضل فريق ريال مدريد الخطوط الارجوانية حيث احتوى قميصهم على خطوط ارجوانية في موسم 2016، بالإضافة إلى مواسم البدايات في الثمانينات.

لماذا يفضل فريق ريال مدريد ارتداء قمصان باللون الأبيض؟
لطالما عهدنا الفريق الملكي باللون الأبيض، وقد ارتبط القميص الأبيض بفريق ريال مدريد منذ بدايته، وعلى مدار 119 عام، ويحتفل ريال مدريد بالعام 120 لانطلاقته في الموسم 2023، لذلك سيكون القميص مختلفا نوعا ما.

وقد بدأت رحلة ريال مدريد منذ العام 1902، ولعب في صفوفه أشهر نجوم كرة القدم مثل سانتياجو بيرنابيو، وهوجو سانشيز، وزين الدين زيدان، وكريستيانو رونالدو.

وقد تساءل الكثير من الناس حول اللون الأبيض لزي ريال مدريد منذ بدايته، وفي الواقع يعود سبب ارتداء فريق ريال مدريد قميص باللون الأبيض إلى الحب الكبير لنادي كورينثيان الإنجليزي، الذي سار فريق ريال مدريد على خطاه، واعتبرها مثال يُحتذى به في كرة القدم.