شاهد: مايا بخش تعرض جسدها وتشعل مواقع التواصل

شاهد: مايا بخش تعرض جسدها وتشعل مواقع التواصل

اشتهرت الطفلة مايا بخش في مواقع التواصل الاجتماعي بتقليدها للأصوات الفنية المعروفة وخفة ظلها وتقديمها لبعض المواهب المحببة لدى البعض على قناتها الرسمية في اليوتيوب.

ولكن وبعد جميع الكثير من المشاهدات والعديد من المتابعين بدأت المشهورة مايا بخش باستغلال الشهرة مثلها مثل باقي المشاهير، وبدأت تتجه للتعري وعرض الجسد مقابل المشاهدات والمتابعات.

وقد تعرض مايا بخش للانتقاد الكبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضها فيديو يظهر جزء كبير من جسدها، وقد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتلك الصور.

من هي مايا بخش ؟
مايا بخش هي فتاة سعودية تبلغ من العمر سبعة عشر عام، تمتلك قناة على اليوتيوب تقدم فيها موهبة الغناء والتقليد، وقد شجعتها عائلتها على الاستمرار بتلك القناة، وحققت نجاح كبير والاف المتابعين من معظم الوطن العربي.

اشتركت مايا بخش في برنامج أنا وأخي وقد كانت في عمر ست سنوات، وبدأت شهرتها منذ ذلك الوقت في مجال الغناء وأصبحت مشهورة على الصعيد العربي.

وقد تعرضت وهي بعمر الثانية عشر لهجوم من نمر بنغالي أثناء تواجدها في مزرعة بصحبة عائلتها، واصيبت بذلك الوقت في كسور في الجمجمة، ودخلت المستشفى وبقيت فترة طويلة تتلقى العلاج، حتى تماثلت للشفاء.

انستغرام مايا بخش :-
تشارك مايا بخش على صفحتها الرسمية في الانستغرام الكثير من الصور والفيديوهات، وتعرض الكثير من يومياتها على المتابعين، وتمتلك حوالي مليون متابع على الانستغرام.

قناة مايا بخش على اليوتيوب:-
تمتلك مايا بخش قناة رسمية على اليوتيوب منذ خمسة سنوات، وتشارك فيها الكثير من الفيديوهات وقد حصلت القناة على الدرع الفضي ثم الدرع الذهبي، ووصل عدد متابعي القناة حوالي المليون ونصف متابع.